عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-30-10, 11:07 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe5 الدفاع المدني يحذر سكان الرياض والشرقية والجنوبية من كتلة هوائية باردة




حذرت المديرية العامة للدفاع المدني، سكان مناطق الرياض والشرقية والجنوبية، من المملكة من حدوث تغيرات في قيم الضغط والحرارة اعتبارا من اليوم، يرافقها كتلة هوائية باردة نسبيا تؤثر على أجواء المملكة، مصحوبة برياح نشطة تصل سرعتها إلى 50 كيلو متر بالساعة قد تؤدي إلى إثارة الأتربة أو العواصف الترابية.
وقالت المديرية: بحسب التقارير الصادرة عن هيئة الأرصاد وحماية البيئة، يتركز محورها على مناطق شرق ووسط المملكة ويكون شدة تأثيرها من يوم الأربعاء المقبل وحتى صباح الجمعة.
وتدعو المديرية الجميع أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الأماكن الخطرة والتقيد بتعليمات وإرشادات هذه الحالات من نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار خاصة على الطرق السريعة والمناطق المفتوحة، التي تحد من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 3 كيلو متر، كما أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية منطقة عسير والباحة وأجزاء من منطقة نجران.
إلى هذا أفادت الأرصاد أن ارتفاعا ملموسا في درجات الحرارة خاصة العظمى بمعدل 3 - 5 درجات مئوية قد يسجل على شمال غرب المملكة وغربها وتبقى الرؤية غير جيدة.
ويتوقع أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15- 42 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين خلال النهار وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
أما على الخليج العربي فيتوقع أن تكون الرياح السطحية شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر متوسط الموج.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg]thu hgl]kd dp`v s;hk hgvdhq ,hgavrdm ,hg[k,fdm lk ;jgm i,hzdm fhv]m ;fNf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس