عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-10, 08:15 PM   #5
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الاتحاد والأهلي يبحثان اليوم عن التعويض بدوري أبطال آسيا



فرط الاتحاد في فوز كان في متناوله، واكتفى بالتعادل مع ضيفه ذوب آهن الإيراني 2-2 في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في نطاق منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.
وكان الاتحاد هو السباق للتسجيل عن المحترف الجزائري عبد الملك زيايه ومحمد نور، قبل أن يعدل ذوب آهن النتيجة عن طريق إسماعيل فرهادي ومحمد كاظم غازي، وبهذا التعادل احتل الاتحاد المرتبة الثالثة خلف بونيودكور الأوزبكي ووزوب اهن الإيراني.
ودخل الاتحاد الشوط الأول مهاجما بحثا عن هدف مبكر، وبعد عدة محاولات اتحادية نجح عبد الملك زيايه في وضع فريقه في المقدمة إثر كرة متبادلة بينه وبين سلطان النمري لعبها داخل المرمى، وبعد الهدف واصل الاتحاد سيطرته الميدانية وكاد المغربي هشام بوشروان أن يضاعف النتيجة، لكن محمد نور وضع حدا للفرص المهدرة وتمكن من إضافة الهدف الثاني إثر كرة مرتدة من الحارس الإيراني أرسلها قوية داخل المرمى.
وواصل الاتحاد سيطرته الميدانية مع انطلاقة الشوط الثاني ولكن من هجمة مرتدة استطاع ذوب آهن تقليص الفارق بواسطة إسماعيل فرهادي، وبعد دقيقة واحدة أدرك محد كاظم غازي التعادل لفريقه بعد كرة فشل الحارس الاتحادي تيسير النتيف في إمساكها.
وحاول الاتحاد العودة مجددا للمباراة بعد صدمة الهدفين ولكن محاولاته لم تشكل خطورة باستثناء تصويبه محمد سالم القوية التي أبعدها الحارس الإيراني، بعد ذلك زج مدرب الاتحاد بأوراقه الهجومية حيث أشرك التونسي أمين الشرميطي وطلال المشعل وشدد من ضغطه ولكن هجماته تصدى لها الدفاع الإيراني المتماسك حتى نهاية المباراة.




 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس