عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-02-10, 12:22 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تطوير تقنية لرسائل sms لتدمر نفسها تلقائيا بعد قراءتها




تطوير تقنية لرسائل لتدمر نفسها تلقائيا قراءتها 323266_237r.JPG

طورت إحدى شركات تكنولوجيا الهاتف النقال خدمة جديدة تتيح للشخص إرسال رسالة تدمر نفسها لأن الرسائل القصيرة قد تتحول إلى دليل إدانة لمرسلها.
وتقوم الرسالة بتدمير نفسها بعد قراءتها أو بعد فترة زمنية محددة‏ ولا يمكن لمتلقيها نسخها‏،‏ ولكن هذه الخدمة ستكون متاحة علي الأقل حاليا لمستخدمي أجهزة الآي فون‏.
وقالت الشركة أنها استوحت الخدمة الجديدة بعد فضيحة نجم الجولف الأمريكي تايجر وود بعد أن اكتشفت زوجته خيانته‏،‏ وتعدد علاقاته عبر الرسائل القصيرة التي قدمتها إحدى صديقاته.
وهذه الخدمة تحمل اسم رسالة تايجر‏،‏ وهي تسمح للمستخدم بتحديد وقت لحياة الرسائل التي يرسلها بحيث تختفي بعد قراءتها‏،‏ منعا للاحتفاظ بها وابتزاز المرسل أو اكتشافها من قبل شخص آخر‏.
ويقول جيفري إيفنز صاحب الفكرة ومطورها إن الرسالة ستختفي من هاتفي المرسل والمرسل إليه‏،‏ كما يستحيل على مستقبلها إرسالها مجددا لأي طرف ثالث‏،‏ وزيادة في الطمأنينة‏،‏ ستزول الرسالة من ذاكرة أجهزة الشركة المشغلة للهواتف أيضا‏.
وهي تقوم على فكرة بسيطة‏، وهي أن الرسالة لا ترسل من قبل شخص إلى آخر‏، بل تحفظ على السيرفر بشركة الاتصال والمستلم يدخل إلى الموقع الخاص بالخدمة لقراءة الرسالة التي ستمحى تلقائيا بعد مرور الفترة المحددة‏.‏



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j',dv jrkdm gvshzg sms gj]lv ktsih jgrhzdh fu] rvhxjih




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس