عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-24-10, 07:26 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برشلونة يحل ضيفا ثقيلا على شتوتغارت بدوري أبطال أوروبا




يدخل شتوتغارت الألماني مواجهة غايةً في الصعوبة اليوم، عندما يستضيف برشلونة الإسباني حامل اللقب في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتحسن أداء شتوتغارت كثيراً منذ أن استلم المدرب غروس الإشراف عليه إذ لم يذق طعم الهزيمة سوى في مناسبة واحدة خلال 9 مباريات، ، لكن الاختبار الذي ينتظره على ملعب "مرسيدس بنز أرينا" هو الأصعب على الإطلاق لأنه يواجه فريقاً يعتبر الأفضل حالياً على الصعيد الأوروبي والعالمي.
ويعي برشلونة، الذي لم يذق طعم الهزيمة في المباريات التسع الأخيرة التي خاضها خارج قواعده في المسابقة الأوروبية الأم، أن المرحلة التي يمر بها مضيفه الألماني قد تصعّب من مهمته في مباراة الذهاب خصوصاً، وهو الأمر الذي أكده قائده كارليس بويول بقوله: نعلم أن الأمور لن تكون سهلة، إذا لم نكن في كامل تركيزنا فالأمور قد تذهب في طريق سيئ، في هذه المرحلة، الأخطاء قد تكون مكلفة للغاية.
وسيستعيد فريق غوارديولا خدمات الثلاثي تشافي هرنانديز والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي دانيال ألفيش.
وفي المواجهة الثانية، سيخوض بوردو الفرنسي الذي كان صاحب أفضل سجل في دور المجموعات، اختباراً صعباً أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني الذي يخوض غمار الأدوار الإقصائية للمرة الثالثة في تاريخه فقط.
ويسعى الفريق اليوناني للعودة بالتاريخ إلى موسم 1998-1999 عندما بلغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى والوحيدة قبل أن يخرج على يد يوفنتوس الإيطالي، لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة رجال المدرب لوران بلان اللذين لم يهدروا سوى نقطتين فقط خلال دور المجموعات.
ويأمل بطل فرنسا أن يعود من الأراضي اليونانية بنتيجة إيجابية لكي يواصل مشواره على أمل أن يعادل أفضل نتيجة له في المسابقة الأوروبية الأم والتي كانت وصوله إلى دور الأربعة خلال موسم 1984-1985.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fvag,km dpg qdth erdgh ugn aj,jyhvj f],vd Hf'hg H,v,fh pdg




مواضيع : إحساس