عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-15-10, 12:46 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أتلتيكو مدريد يسقط برشلونة للمرة الأولى بالدوري الأسباني




انزل أتلتيكو مدريد الهزيمة الأولى هذا الموسم بضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب عندما هزمه 2-1، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.
بكر أتلتيكو مدريد في التسجيل بعدما تجاوز خوسيه أنطونيو رييس لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا في منتصف الملعب وفتح ممرين في دفاعات برشلونة وأرسل كرة طويلة في العمق انطلق إليها الأوروغوياني دييغو فورلان خلف كارليس بويول وواجه الحارس فيكتور فالديس وسجل في مرماه.
وبدا أتلتيكو مدريد أكثر خطورة من البطل الذي اضطر لإجراء تغيير اضطراري فخرج المالي سيدو كيتا ودخل مكانه بدرو رودريغيز ليديسما، وكاد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو يضيف الهدف الثاني لولا تدخل أحد المدافعين، وارتكب بويول، قائد برشلونة، خطأً ثانياً حين عرقل أغوير على مقربة من منطقة فريقه دفع ثمنه غالياً بعد أن احتسبت ركلة حرة انبرى لها البرتغالي سيماو سابروزا ونفذها منحرفة بعيدة عن الحائط استقرت في أعلى الزاوية اليسرى للحارس فالديس.
وكفر بويول عن واحد من خطأيه الاثنين حين ارتقى برأسه لكرة نفذت من ركلة ركنية فوصلت إلى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش غير المراقب تابعها طائرة بيمناه في شباك المضيف، وبقي رصيد برشلونة 55 نقطة بفارق نقطتين أمام غريمه ووصيفه ريال مدريد.
وصعد إشبيليه إلى المركز الرابع مؤقتاً بعد فوز صعب على ضيفه أوساسونا 1-صفر على ملعب رامون سانشيز بيزيخون، بفضل البرازيلي لويس فابيانو.
ورفع إشبيليه رصيده إلى 39 نقطة وابتعد نقطتين عن مايوركا الذي يحل ضيفاً على تينيريفي اليوم في ختام المرحلة.
وأوقف إسبانيول رصيد ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا عند 35 نقطة وهزمه 2-صفر، واسقط ملقا مضيفه راسينغ سانتادر في عقر داره بثلاثية نظيفة، وتعادل بلد الوليد مع ضيفه سرقسطة بهدف مقابل هدف، وتعادل أيضاً خيتافي مع ألميريا بهدفين مقابل هدفين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hjgjd;, l]vd] dsr' fvag,km gglvm hgH,gn fhg],vd hgHsfhkd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس