عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-12-10, 05:21 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الكويت يهزم القادسية وينتزع منه صدارة الدوري الكويتي




انتزع نادي الكويت، صدارة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على القادسية المتصدر السابق بهدفين مقابل هدف واحد.
وبهذا الفوز رفع الكويت رصيده إلى 27 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن القادسية الذي واصل إضاعة النقاط في الأسابيع الأخيرة.
وانتظر الفريقان حتى الدقيقة ال22 من المباراة لتسنح أول فرصة حقيقية للقادسية اثر انفراد لاعبه احمد عجب بالمرمى إلا أن دفاع الكويت أنهى مفعولها قبل أن يسجل زميله العاجي كيتا الهدف الأول للقادسية بعد ذلك بخمس دقائق عبر رأسية متقنة.
ونشط بعدها الكويت وشن لاعبوه عدة هجمات منظمة إلى أن تمكن مدافعه احمد عيدان من تسجيل هدف التعادل، واحكم الكويت سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، وتمكن العماني إسماعيل العجمي من إحراز هدف الصدارة للكويت.
وفي مباراة أخرى تقدم النصر إلى المركز الثاني بصحبة القادسية بعد فوزه الصعب على نادي التضامن بهدف سجله البرازيلي باتريك، ليصبح رصيده 26 نقطة فيما بقي التضامن سابعا برصيد أربع نقاط فقط .
وحصد نادي كاظمة ثلاث نقاط ثمينة في صراع الصدارة بعد فوزه المستحق على السالمية بثلاثية نظيفة أحرزها في الشوط الثاني عبر لاعبيه طارق الشمري وفهد الفهد وناصر الوهيب ليرفع رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الرابع بفارق نقطتين عن الكويت المتصدر فيما تراجع السالمية إلى المركز السادس برصيد 16 نقطة.
وفي المباراة الأخيرة تقدم العربي إلى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة اثر فوزه السهل على متذيل الترتيب فريق الصليبخات برباعية نظيفة سجلها العائد من الإصابة علي مقصيد والسوري محمد زينو "هاتريك".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg;,dj di.l hgrh]sdm ,dkj.u lki w]hvm hg],vd hg;,djd Hki




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس