عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-10, 05:13 PM   #4
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: لاعب الرائد لابوتا يسجل أول حالة تعاطي منشطات في السعودية



أكدت لجنة المنشطات في الاتحاد السعودي، أنها لن تطبق عقوبة ضد الرائد بعد ثبوت تعاطي محترفه المالي أبوتا إحدى المواد المحظورة التي وردت في قائمة المواد المحظورة الصادرة من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
وجاءت تلك التأكيدات على لسان بدر السعيد، أمين عام لجنة المنشطات، الذي أكد أن ثبوت تعاطي لاعب أو لاعبين في منافسات الألعاب الجماعية لا يؤثر في المنافسة، وقال العقوبة ستطول اللاعب فقط وليس الفريق والألعاب الجماعية لا تتأثر بأي حال من الأحوال، حتى لو وجدنا نتائج كلا اللاعبين اللذين خضعا للفحص إيجابية، ولكن الذي يتأثر بالنتائج وسحب الميداليات أو الجوائز هي الألعاب الفردية وهو قرار دولي من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
وحول رد إدارة نادي الرائد على القرار، قال السعيد لأول مرة يحضر للجنة الاستماع رئيس نادي بنفسه، وأشكر فهد المطوع الذي كان على قدر من الوعي بدرجة أنه يحضر ويطلع على الإجراءات كافة التي اتخذت في لجنة الاستماع.
وعن نتائج المنشطات في المسابقات السعودية، قال السعيد: سبق لنا أن أعلنا عن 12 حالة قبل ذلك ولكن هذه الحالة الأولى في كرة القدم.
من جانبه، أكد فهد المطوع رئيس نادي الرائد أن إدارة ناديه ألغت عقد المحترف المالي جانيفي أبوتا قبل صدور قرار كشف تعاطيه المنشطات وقال استغنينا عن خدمات اللاعب قبل صدور القرار ووقعنا مع الغاني إسماعيل أدو ليحل بديلا عنه.
وحول إلغاء عقده وجلب بديل له بعد سماع خبر تعاطيه المنشطات قال المطوع ألغينا عقده بسبب المستوى الفني وليس المستوى الطبي، والبرازيلي أديسون سوزا مدرب الفريق رفع خطابا بطلب الاستغناء عن خدمات أبوتا وإحضار بديل عنه حيث كنا ننتظر فترة التسجيل الشتوية من أجل استبداله.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس