عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-10, 05:10 PM   #42
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تقديم - النصر Vs الهلال - دور الـ 8 لكأس ولي العهد 1431هـ



تأهل فريق الهلال لدور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بفوزه على منافسة التقليدي فريق النصر بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن مباريات دور الثمانية والتي شهدت فوز نجران على الأنصار (3-1).
سجل للهلال البرازيلي تياجو نيفيز(62) والسويدي كريستيان ويلهامسون(112)، والغيني باسكال فيندونو(55) للنصر.
ويلعب الهلال في دور الأربعة أمام فريق نجران الذي فاز على مضيفه الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف.
استحق الفريق الهلالي الفوز بالمباراة وذلك لأفضليته أغلب مجريات اللعب حيث تسيد الشوط الأول وكاد أن ينهيه لصالحه لكن رعونة التهديف وبراعة الحارس والدفاع النصراوي أحبطا كل المحاولات الهلالية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني وعلى عكس مجريات اللعب نجح النصر في تسجيل أول أهداف المباراة من رأسية للغيني باسكال فيندونو مع الدقيقة (55).
بعد ذلك بسبع دقائق فك البرازيلي نيفيز (نحسه) في المباراة وذلك بتسجيله لهدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وكان قبل ذلك قد تصدى القائم النصراوي تسديدتان من نيفيز.
بعد تسجيل الهلال لهدف التعادل واصل تسيده لمجريات اللعب وتهديد المرمى النصراوي لكن بدون ترجمة تلك الفرص إلى أهداف ليطلق الحكم الروماني ماريس افرام صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني بالتعادل وبالتالي الذهاب للأشواط الإضافية والتي شهدت تسجيل الهلال لهدفه الثاني مع الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الثاني من تمريرة ذهبية من المحياني يحولها ويلي لداخل مرمى النصر وسط غفلة من متوسط دفاع النصر.
بعد ذلك استنفر الفريق النصراوي كل خطوطه في البحث عن هدف لكنها اصطدم بدفاع هلالي قوي أنهى مفعول الهجمات النصراوية في مهدها لينهي الحكم المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.
نقاط من المباراة
* أول تغيير في المباراة لفريق النصر بخروج المصاب حسين عبدالغني ودخول صالح صديق مع الدقائق الأولى من الشوط الثاني.
* تغيير إضطراري ثاني للنصر بخروج المصاب السهلاوي ودخول سعد الحارثي.
* تحصل لاعب الهلال الروماني رادوي للطرد في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني لسوء السلوك وبالتالي سيغيب عن لقاء الهلال القادم أمام نجران يوم الأثنين المقبل.
* هذا أول فوز يحققه فريق الهلال هذا الموسم على حساب النصر حيث سبق وان تقابلا ضمن مباريات دوري زين فاز النصر في واحدة وكان التعادل حاضراً في الثانية.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس