عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-03-10, 07:30 PM
المسافر
كوفي لامع
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 3,281 [ + ]
 التقييم : 8873
 معدل التقييم : المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفتح والاتفاق يفتتحان دور الـ16 لكأس ولي العهد




يقص فريقا الفتح والاتفاق، شريط افتتاح مباريات دور الـ 16 لكأس ولي العهد، عندما يلتقيان في ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.
وسيسعى الفريقان لتعويض ظهورهما المخيب في دوري زين السعودي، إذ يحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 26 نقطة من 19 مباراة يليه الفتح بفارق مركز واحد برصيد 21 نقطة.
وفشل الاتفاق هذا الموسم في الظهور بصورة طيبة في الدور الثاني من المسابقة، وعين المدرب الروماني إيوان مارين لقيادة في النصف الثاني من الموسم ليقوده لتقديم عروض، وقدم الفتح عروضا مميزة في النصف الأول من الموسم لكن أداءه تراجع بعد.
وسيلتقي الفائز من مباراة اليوم مع هجر أو الأهلي اللذين سيلعبان في الدور نفسه.
ويلعب التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح بطريقة قفل المنطقة الخلفية والضغط على حامل الكرة والاعتماد على الهجوم المرتد السريع، بيد أنه يعاني ضعف خط دفاعه.
في المقابل، لا يفضل الروماني إيوان مارين مدرب الاتفاق اللعب بطريقة دفاعية، ويعتمد على سلطان البرقان، عبد الرحمن القحطاني، يحيى الشهري، والرومانيين كريستيان دانا، ودوربل شنويكا وقد يزج بالمهاجم صالح بشير، والعماني بدر الميمني في حال وصول بطاقته الدولية منذ بداية اللقاء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtjp ,hghjthr dtjjphk ],v hgJ16 g;Hs ,gd hgui]





رد مع اقتباس