عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-30-10, 03:28 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يوفنتوس يقيل مدربة فيريرا ويعين زاتشيروني بديلا له




أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، إقالة سيرو فيريرا من منصب المدير الفني للفريق بعد سلسلة من النتائج المتواضعة للفريق وتعيين ألبرتو زاتشيروني بدلا منه.
وخضع الفريق لأول جلسة تدريبية له تحت قيادة زاتشيروني بعدما وقع عقدا مع النادي يستمر حتى نهاية الموسم فقط، ليزيد الشائعات التي تحوم حول رغبة النادي في التعاقد في الموسم المقبل مع الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.
وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لفيريرا، هي الهزيمة أمام إنتر ميلان 1 / 2 مساء الخميس في كأس إيطاليا، حيث كانت الخسارة التاسعة للفريق خلال 12 مباراة رسمية.
وتراجع يوفنتوس إلى المركز السادس في الدوري الإيطالي رغم بدايته الجيدة في الموسم الحالي، وأصبح الآن يتخلف بفارق 16 نقطة عن إنتر ميلان متصدر الدوري.
كذلك خرج الفريق من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما خسر على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني 1/ 4 في مباراة حاسمة في ديسمبر الماضي.
ويعاني يوفنتوس من إصابة عدد من لاعبيه الأساسيين من بينهما أليساندرو دل بييرو والحارس جيانلويجي بوفون، ولكنه يجد بعض العزاء في صفقاته الجديدة ومن بينها صفقة التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي دييجو.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





d,tkj,s drdg l]vfm tdvdvh ,dudk .hjadv,kd f]dgh gi Ni dr]l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس