عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-26-10, 02:45 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الانتر يهزم ميلان ويبتعد بصدارة الدوري الإيطالي




استعرض فريق إنتر ميلان وأكد زعامته لكرة القدم الإيطالية عبر الفوز على ضيفه ميلان 2/صفر، في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة برغم النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد ويسلي شنايدر ولوسيو.
وسجل دييجو ميليتو وجوران بانديف هدفي الفوز لإنتر ميلان على ملعب جيوزيبي ميازا ليرفع الفريق رصيده إلى 49 نقطة من 21 مباراة، بينما تجمد رصيد ميلان عند 40 نقطة في المركز الثاني.
وفي الدقائق الأولى حرمت العارضة الهولندي ويسلي شنايدر من تسجيل هدف محقق لإنتر ثم تصدى ديدا لتسديدة قوية من استيبان كامبياسو قبل أن يسجل ميليتو هدف التقدم لحامل اللقب.
وسدد ميليتو كرة قوية أنقذها حارس ميلان قبل أن يتعرض شنايدر للطرد في الدقيقة 26 بعد أن رفع يده باتجاه الحكم قبل إشهاره البطاقة الصفراء في وجه البرازيلي لوسيو.
وفي الوقت المتبقي من الشوط الأول فشل ميلان في استغلال النقص العددي في صفوف إنتر الذي لم يجد أي صعوبة في التعامل مع المهاجم الوحيد لميلان ماركو بوريللو.
وأضاف بانديف الهدف الثاني لإنتر من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 65، وجاءت قمة الإثارة في اللحظات الأخيرة عندما تلقى لوسيو البطاقة الحمراء قبل أن يهدر رونالدينيو ضربة جزاء لميلان.
في مباراة ثانية، عزز فريق نابولي موقعه في المركز الرابع بالدوري الإيطالي بفوزه على مضيفه ليفورنو 2/صفر.
وانتزع باليرمو المركز الخامس بعدما سجل مهاجم أوروجواي ابيل هرنانديز هدفين في المباراة التي فاز فيه الفريق بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه فيورنتينا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghkjv di.l ldghk ,dfju] fw]hvm hg],vd hgYd'hgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس