عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-21-10, 01:43 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الغرافة والعربي في أبرز لقاءات دوري نجوم قطر




تستحوذ مباراة الغرافة حامل اللقب مع العربي على الاهتمام، كونها أقوى مواجهات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.
وتنطلق المرحلة اليوم، فيلعب السد مع الخريطيات، والسيلية مع الريان، ويلتقي غدا أيضا الشمال مع الخور، على أن تختتم السبت فيلعب الأهلي مع أم صلال والوكرة مع قطر.
ويتصدر السد الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق هدف واحد فقط أمام الغرافة، وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم قرارا اعتبرت فيه العربي فائزا على قطر في المرحلة الماضية 3-صفر.
وكانت مباراة قطر والعربي الأسبوع الماضي انتهت 3-2 للأول، لكن العربي قدم احتجاجا لإشراك منافسه لاعبا من فئة الشباب لا يحق له المشاركة حسب لوائح البطولة.
وبات رصيد العربي 27 نقطة في المركز الثالث، فيما تراجع رصيد قطر إلى 19 نقطة في المركز الرابع.
مباراة القمة بين الغرافة والعربي الثالث تخطف اهتمام الجماهير بشكل عام نظرا لتقارب المستوى والنقاط ولقوة الفريقين ورغبة كل منهما في الفوز، حيث يسعى الغرافة إلى انتزاع الصدارة للمرة الأولى، بينما يحاول العربي الاقتراب أكثر من القمة والصدارة وربما المنافسة على اللقب واستعادته بعد غياب طويل.
وبحذر شديد، يواجه السد الخريطيات الحصان الأسود في البطولة بعد تحقيقه مفاجأتين من العيار الثقيل بالفوز على الوكرة والريان وتقدمه إلى المركز السادس.
وفي مواجهة صعبة وشاقة، يلتقي السيلية الحادي عشر برصيد 11 نقطة والمهدد بالهبوط مع الريان الخامس وله 18 نقطة والذي خرج من المربع الذهبي بسبب استمرار الخسائر التي يعمل على إيقافها والعودة إلى الانتصارات.
الوكرة السابع يسعى بقوة إلى استعادة نغمة الفوز المتوقفة منذ نهاية القسم الأول، وهي مهمة ستكون صعبة أمام قطر الرابع الذي استعاد قوته وخطورته وعاد إلى المربع الذهبي وبدأ الإعداد للدخول في معمعة المنافسة على اللقب من جديد.
ويحاول الأهلي التاسع في مباراته الصعبة مع أم صلال الثامن تعويض الخسارة الثقيلة التي لقيها في المرحلة الماضية 2-6 أمام السد، والعودة إلى الانتصارات للتقدم مرة أخرى في الترتيب والتمسك بأمل التأهل إلى المربع الذهبي، وهو نفس الأمل الذي يراود أم صلال الذي اخفق في المرحلة الماضية أيضا.
وتحت قيادة مدربه الجديد التونسي وجدي الصيد، يسعى الشمال الثاني عشر الأخير بست نقاط فقط إلى التصدي للخور العاشر وله 10 نقاط الطامح إلى تحقيق الفوز.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgyvhtm ,hguvfd td Hfv. grhxhj ],vd k[,l r'v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس