عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-14-10, 02:32 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe5 الأهلي يعزز صفوفه بدي سيلفا والموينع وجيزاوي




واصل الأهلي خطوات تدعيم صفوفه، وأنهى إجراءات التعاقد رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي، لاعب أتليتكو باراناس مارسينهو دي سيلفا لمدة عام ونصف العام.
وسيصل مارسينهو إلى جدة خلال الأسبوع المقبل تمهيداً لانخراطه في صفوف الفريق ليحل بديلاً للمحترف الأرجنتيني السابق سباستيان الذي لم ينجح خلال فترة التعاقدات الأولى في شغل مركز صانع اللعب.
ومثل مارسينهو دي سيلفا فريق كاشيما الياباني في تجربة احترافية طيبة، إضافة لأندية برازيلية عريقة مثل كروزيرو وبالميراس، كما مثل منتخبات البرازيل تحت 20 سنة و23 سنة، ومثل المنتخب البرازيلي الأول.
وحقق مارسينهو مع كاشيما بطولة الدوري الياباني، وسجل خلال الموسم الماضي 28 هدفاً، منها 9 أهداف في الدوري البرازيلي، وصنع 15 هدفاً.
وسبق لمارسينهو أن تدرب مع المدرب الحالي للأهلي، البرازيلي سيرجو فارياس عندما كان يشرف عليه في منتخب البرازيل للشباب.
من جهة أخرى، وقع نجم خط الوسط عبد الرحيم جيزاوي عقداً احترافياً مع الأهلي لمدة 4 سنوات، بعد أن قدم اللاعب نفسه بصورة جيدة خلال المرحلة الماضية مع الفريق.
وقدم الجيزاوي شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله، والمشرف على جهاز الكرة الأمير فهد بن خالد ورئيس النادي عبد العزيز العنقري على ما وجده من دعم هو وزملاؤه اللاعبون، مشيراً إلى أن عقده الجديد سيكون دافعاًَ معنوياً له في المرحلة المقبلة.
وفي ذات الإطار وقع لاعب النصر يوسف الموينع رسمياً عقد انضمامه نهائياً لصفوف الأهلي بحضور المشرف العام على فريق كرة القدم في الأهلي الأمير فهد بن خالد ووكيل أعمال اللاعب.
وجاء توقيع الموينع على عقد يمتد لسنتين ونصف السنة، متضمناً ميزات عدة سيحصل عليها اللاعب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd du.. wt,ti f]d sdgth ,hgl,dku ,[d.h,d fd]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس