عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-12-10, 07:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بدء تطبيق الفحص المستهدف خارج المنافسات على اللاعبين




تطبيق الفحص المستهدف خارج المنافسات اللاعبين 340830_060127sp.jpg

أعلنت الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، بأنه سيتم البدء بتطبيق الفحص المستهدف "خارج المنافسات"، على اللاعبين المحترفين سعوديين وغير سعوديين، المعتمدين للمشاركة في المسابقات والبطولات المحلية.
جاء ذلك في تعميم بعثت به الأمانة العامة لأندية الدرجتين الممتازة والأولى أشارت فيه إلى خطاب اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بشأن البدء في تطبيق الفحص المستهدف خارج المنافسات، وفقاً للإجراءات المعتمدة في اللائحة الدولية السعودية للرقابة على المنشطات.
وأكدت الأمانة العامة بأن تطبيق هذا الأمر يطلب من الأندية ما يلي:
تطبيق الفحص المستهدف هو جزء من برنامج الكشف على المنشطات وهو امتداد لبرنامج تطبيق الفحص أثناء المنافسات الرياضية التي تلزم أي لاعب بالامتثال لإجراءات الرقابة على المنشطات باعتبار أن أي لاعب لا بد أن يكون على علم بأنه معرض للاستدعاء للخضوع للفحص أثناء المنافسات الرياضية وخارجها.
2 ـ تسهيل عملية دخول أعضاء فرق الكشف عن المنشطات المعتمدين من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات للأندية والتعاون معهم في سبيل إنهاء إجراءات جمع العينات للفحوصات المستهدفة.
3 ـ أن امتناع اللاعبين عن الخضوع للفحص المستهدف أو تهرب أي لاعب من الفحص سيؤدي إلى تطبيق العقوبة بحقه وفقاً للائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





f]x j'fdr hgtpw hglsji]t ohv[ hglkhtshj ugn hgghufdk hgtds




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس