عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-12-10, 07:21 PM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفراعنة يبدأون حملة الدفاع عن لقبهم أمام نسور نيجيريا




يفتتح منتخب مصر مشواره في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بأنجولا أمام نيجيريا في المجموعة الثالثة، حيث يسعى لتحقيق إنجاز غير مسبوق بالفوز باللقب لثالث مرة على التوالي.
ويأمل المدرب حسن شحاتة الذي قاد مصر للفوز باللقب الأفريقي في 2006 و2008 أن تكون بداية الفراعنة رائعة مثل مباراته الافتتاحية قبل عامين في غانا عندما سحق الكاميرون 4-2.
وقال شحاتة الذي واجه خيبة أمل كبيرة بعد الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 أدخل مباراة نيجيريا وليس في ذهني سوى احتمال واحد هو الفوز، والفوز فقط.
وأضاف شحاتة إلى تشكيلة مصر في أنجولا لاعبي الوسط المهاجمين محمود عبد الرازق ومحمد ناجي بالإضافة للظهير الأيسر محمد عبد الشافي والمهاجم السيد حمدي الذين يشاركون جميعا في أول بطولة كبيرة لهم مع منتخب مصر.
وأكد شحاته أن ضربة البداية ستكون أمام المنتخب النيجيري، الصعوبة تتمثل في عدم دخولنا فعاليات البطولة وهو ما سيصيب اللاعبين بالرهبة في البداية لكننا مع ذلك واثقون من قدرات وإمكانيات لاعبينا على تحقيق الفوز بالمباراة وانتزاع نقاطها الثلاث.
وأوضح أن الفوز على نيجيريا في بداية مشوارنا بالبطولة سيكون له دور كبير في رفع الروح المعنوية للاعبين في المباريات المقبلة ونحن جاهزون لمواجهة جميع المنتخبات المشاركة في تلك البطولة على أمل الوصول للمباراة النهائية تمهيدا للتتويج باللقب الأفريقي.
وأشار شحاته إلى أن المنتخب المصري يمر بظروف صعبة لكننا كجهاز فني نجحنا في إخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي تعرضوا لها عقب الخروج من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب أفريقيا وذلك من خلال إقناعهم بأن أمم أنجولا هي خير تعويض عن المونديال.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtvhukm df]H,k plgm hg]thu uk grfil Hlhl ks,v kd[dvdh ,w,v




مواضيع : إحساس