عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-11-10, 08:13 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النصر يهزم كاظمة وينفرد بوصافة الدوري الكويتي




الحق النصر الهزيمة الأولى بكاظمة، بعدما تغلب عليه 2-1، في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الكويتي لكرة القدم، لينفرد بالمركز الثاني، فيما حقق الصليبخات فوزه الأول هذا الموسم وكان على التضامن 3-2.
ورفع النصر رصيده إلى 10 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف القادسية المتصدر، وبقي رصيد كاظمة 7 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام الكويت، ويملك كاظمة مباراة مؤجلة مع الكويت.
وحصل الصليبخات على أول 3 نقاط وتخلى عن المركز الأخير للتضامن الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة.
حول النصر تخلفه صفر-1 إلى فوز ثمين 2-1، بدأت المباراة مفتوحة من الجانبين وخاصة من كاظمة الذي بدا على لاعبيه رغبة حسم اللقاء مبكرا، واستطاع مهاجم كاظمة الشاب عبد الله الظفيري افتتاح التسجيل، وقلب النصر تأخره في الشوط الثاني إلى فوز، فأدرك التعادل عبر عبد الرحمن الموسى، وأضاف البرازيلي باتريك فابيانو الهدف الثاني.
وفي المباراة الثانية، حقق الصليبخات فوزه الأول على حساب التضامن بثلاثة أهداف للبرازيليين ماركوس وبرونو وارثر، مقابل هدفين لحمد امان.
وكان القادسية المتصدر حقق فوزه الخامس على التوالي على حساب السالمية 2-صفر، فيما تابع العربي نتائجه السيئة وخرج متعادلا مع ضيفه الكويت 1-1 في افتتاح المرحلة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkwv di.l ;h/lm ,dktv] f,whtm hg],vd hg;,djd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس