عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-10-10, 11:14 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إنتر ميلان ينجو من فخ سيينا بالوقت القاتل




قاد قلب الدفاع الأرجنتيني والتر صامويل، والجناح الهولندي ويسلي سنايدر، فريقهما إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر لفوز قاتل على ضيفه سيينا متذيل الترتيب 4-3، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.
وكان إنتر ميلان في طريقه لتلقي خسارته الأولى في ملعبه "جوزيبي مياتزا" منذ نوفمبر 2008 عندما خسر أمام باناثينايكوس اليوناني بهدف دون مقابل ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن سنايدر أدرك التعادل قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي ثم خطف صامويل الذي دخل في الشوط الثاني بدلا من البرتغالي ريكاردو كواريزما، هدف الفوز لإنتر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
ورفع إنتر الذي حسم لقب بطل الذهاب في المرحلة السابقة وللمرة السابعة عشرة في تاريخه، رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن جاره ميلان الثاني الذي يخوض مواجهة نارية مع غريمه يوفنتوس الثالث.
من جهته، واصل روما عروضه المميزة مؤخراً، وصعد إلى المركز الرابع بشكل مؤقت بعد فوزه على ضيفه كييفو بهدف دون مقابل على الملعب الأولمبي في العاصمة.
وصعد روما الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ 28 أكتوبر الماضي عندما خسر أمام أودينيزي في المرحلة العاشرة، إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 32 نقطة بانتظار مباراة نابولي مع سمبدوريا اليوم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ykjv ldghk dk[, lk to sddkh fhg,rj hgrhjg sd]kh td




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس