عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-27-08, 10:47 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اختتام مسابقة الغوص الـ 12 بالجبيل



اختتام مسابقة الغوص بالجبيل 625315_1.jpg

بحضور رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اللواء عواد بن عيد البلوي نظم النادي السعودي للغوص والرياضات البحرية بالجبيل مسابقة يوم الغواص الـ 12 للبحث عن الكنز بشاركة 94 غواصا من مختلف الجنسيات. وتخلل البرنامج فقرات ترفيهية ومسابقة الجمهور وفقرات فنية لفرقة العمائر للفنون البحرية. وأعرب اللواء البلوي عن سعادته باقامة هذه المسابقة التي جرت بموافقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب حفظه الله.
وأكد أن الاتحاد السعودي للرياضات البحرية يسعى جاهداً الى نشر الرياضات البحرية من خلال الاندية البحرية والانشطة المختلفة حسب خطة مدروسة من قبل الاتحاد وكذلك مشاركة القطاع الخاص في مثل تلك البرامج وفي الختام قدم شكره لمنسوبي نادي الغوص بالجبيل على اقامة مثل هذه الانشطة.
وأشار رئيس النادي على بن ابراهيم القرطون المشرف على المسابقة للسنة 12 على التوالي أن النادي يحظى بمتابعة جيدة من الاتحاد السعودي للرياضات البحرية وبدعم لا محدود من ادارة الهيئة الملكية بالجبيل منوها الى التوجه بتنظيم انشطة اخرى في الالعاب البحرية الاخرى مثل القوارب الشراعية والدبابات البحرية والتزلج وغيرها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hojjhl lshfrm hgy,w hgJ 12 fhg[fdg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس