عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-02-10, 05:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي والغرافة إلى نهائي كأس بطولة نجوم قطر




تأهل فريقا الأهلي والغرافة، إلى نهائي بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم، بعدما تغلب الأول على العربي 2/1 بعد الوقت الإضافي، وفاز الغرافة على السيلية 3/2، في الدور قبل النهائي للبطولة.
وحول الأهلي تخلفه بهدف إلى الفوز 2/1، حيث تقدم العربي بهدف سجله علي مجبل فرطوس ثم حسم الأهلي المباراة لصالحه بهدفين سجلهما خوليو سيزار ومشعل عبد الله.
وسيطر العربي على مجريات اللعب بشكل أكبر نسبيا وتبادل الفريقان إهدار الفرص التهديفية ليظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 74 وتصبح المباراة أكثر إثارة في دقائقها الأخيرة.
وتقدم علي مجبل للعربي من كرة تهيأت له على حدود منطقة الجزاء سددها زاحفة بمهارة ولم يتمكن الحارس من التصدي لها، ولكن الأهلي لم يفقد الأمل وكثف محاولاته حتى تعادل في الدقيقة 83 بهدف خوليو سيزار، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ويخوض الفريقان وقتا إضافيا.
ولم تمر سوى دقيقة واحدة من الوقت الإضافي حتى نجح مشعل عبد الله في حسم اللقاء لصالح الأهلي حيث سدد خوليو سيزار كرة قوية تصدى لها الحارس لكنه لم يمسك بها لترتد إلى مشعل الذي لم يتردد في إسكانها الشباك.
وفي المباراة التي جمعت بين السيلية والغرافة تقدم السيلية في الدقيقة الثامنة بهدف سجله روجر فلوريس لكن الحظ عانده عندما سجل لاعبه ألكسندر دينيس سوزا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
وفي الشوط الثاني سجل يونس محمود الهدف الثاني للغرافة، ثم تعادل السيلية بهدف أحرزه فلوريس من ضربة جزاء، وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة حصل الغرافة على ضربة جزاء تقدم كليمرسون لتنفيذها محرزا منها هدف الفوز 3/2 للغرافة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd ,hgyvhtm Ygn kihzd ;Hs f',gm k[,l r'v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس