عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-10, 04:59 PM   #2
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الانتر يصل الرياض لمواجهة الهلال الليلة في وداع التمياط



بلغت الجوائز المادية المعلنة في الحفل التكريمي لنواف التمياط، نجم فريق الهلال الكروي والمنتخب السعودي، أكثر من 700 ألف ريال خلاف الجوائز المادية التي رفض بعض أصحابها الكشف عنها.
كما تسلم نواف التمياط أيضا سيارة بورش موديل 2011 إضافة إلى الجوائز العينية والدروع التذكارية من بعض الاتحادات الرسمية والأندية ومحبي النجم الذهبي.
وكان النجم نواف التمياط قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق الحفل التكريمي بحضور البرتغالي مورينهو مدرب فريق الإنتر والكاميروني صامويل إيتو مهاجم الإنتر، أنه فخور بحضور فريق إنتر ميلان لحفل الاعتزال، وقال أشكرهم على الحضور في يوم اعتزالي وأتمنى لهم إقامة طيبة في السعودية.
ونوه بأخلاقيات إيتو وتواضعه، وقال نموذج يحتذى به ومتواضع للغاية ويقدم أعمالا خيرية في إفريقيا، في المقابل، أكد الكاميروني إيتو أنه يذكر نواف التمياط جيدا، وقال أذكر هذا اللاعب ومستواه الجميل أمام المنتخب الكاميروني في كأس العالم 2002 حيث تحصل وقتها على جائزة أفضل لاعب ويستحقها.
ومازح إيتو نظيره التمياط عندما أكد أنه يتمنى ألا يظهر بمستواه المعهود حتى يتمكن إنتر ميلان من كسب اللقاء أمام الهلال، وقال نواف نجم كبير ويستحق التكريم وأتمنى أن يظهر الحفل بشكل مميز ليكون ختام مشواره الرياضي مميزا.
من جهته، وعد البرتغالي مورينهو مدرب الإنتر بأن يقدم أفضل ما لديه في مباراة اليوم أمام الهلال، وقال نواف لاعب مميز ويستحق التكريم وسنقدم في حفل اعتزاله المستوى الأفضل حتى تظهر المباراة بشكل مميز وممتع للجماهير، سألعب بـ 11 لاعبا في الشوط الأول وآخرين في الشوط الثاني حتى أستفيد جيدا من هذه المباراة.
ورفض المدرب البرتغالي أن يكون سبب حضور الإنتر إلى السعودية البحث عن المال، وقال نريد أن نعد فريقنا بشكل جيد قبل العودة للمنافسات، وهذه فرصة جيدة للعب واكتساب خبرة جديدة، لا أعتقد أن إنتر ميلان قطع هذه المسافات بحثا عن المال، فحضورنا اليوم ضمن مشروع كبير نهدف من خلاله إلى زيادة شعبية فريقنا من خلال الحضور لأكثر من منطقة.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس