عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-31-09, 09:03 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) خادمه تحرق طفلين توأم في الدمام..<<~




إثر خلاف حاد مع ربة المنزل..
خادمة تحرق طفلين توأم في الدمام

خادمه تحرق طفلين توأم الدمام..<<~ get?op=GET_NEWS_IMAG

أقدمت خادمة أندونيسية 23 سنة مساء أمس على إحراق منزل الأسرة التي تعمل لديها وذلك بعد خلاف حاد مع ربة المنزل، مما أدى إلى إصابة طفلي العائلة بحروق بالغة ، أدخلا على أثرها للمستشفى.

وأكد الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم منصور الدوسري أن الحريق وقع عند الساعة 5 مساء في شقة أرضية بمبنى من 5 طوابق بحي المريكات ونتج عنه إصابة رضيعين -توأم ( 7 أشهر)- بحروق من الدرجة الثانية والثالثة واختناق والدتهما والخادمة.

وأضاف" تمكن الدفاع المدني من إخماد الحريق وإنقاذ المصابين مبينا أن التحقيقات الأولية أثبتت وجود شبهه جنائية حيث تم تسليم الموقع للجهات الأمنية المختصة لإستكمال التحقيق في القضية".

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني أن شرطة الدمام تلقت ملف القضية من إدارة الدفاع المدني متضمن وجود شبهة جنائية بحادث حريق بمنزل بحي المريكبات بالدمام .

وقال" إن الحريق نشب إثر قيام الخادمة بإشعال النار بالمنزل ونتج عنه إصابة الرضيعين واختناق والدتهما والخادمة ونقل المصابين إلى مجمع الدمام الطبي وجرى إحالة ملف القضية إلى فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بالمنطقة الشرقية .

لاحول ولا قوه الا بالله
تحياتي لكم ..


الموضوع الأصلي: خادمه تحرق طفلين توأم في الدمام..<<~ || الكاتب: amasy || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





oh]li jpvr 'tgdk j,Hl td hg]lhl>><<Z fpvr jkNl





رد مع اقتباس