عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-30-09, 04:51 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العين يستضيف بريمن على لقب السوبر الإماراتي الألماني




العين يستضيف بريمن السوبر الإماراتي الألماني 339926_291232sp.jpg

يستضيف ملعب خليفة بن زايد بالعين، للمرة الأولى، مباراة السوبر الإماراتي ­الألماني، المقررة بين فريقي العين الإماراتي بطل كأس رئيس الدولة، وفريق فيردر بريمن الألماني بطل الكأس في الخامس من يناير 2010.
ومن المقرر أن يصل الفريق الألماني إلى دبي في الثالث من الشهر المقبل، ليدخل مباشرة في معسكر إعدادي يتدرب خلاله على ملعب نادى الوصل، على أن يتجه صوب العين قبل اللقاء المرتقب مباشرة.
ويسعى توماس شاف، المدير الفني لفيردر بريمن، إلى إشراك عدد من النجوم في تشكيلته، أمثال تورستن فرينجرز ومسعود أوزيل وأرون هانت والمدافع نالدو.
على الجانب الأخر ، يخطط البرازيلي أنطونيو سيريزو، المدير الفني للفريق الإماراتي، إلى تحقيق نتيجة طيبة في مسيرته مع الفريق، خاصة وأنه تولى المهمة مؤخرا خلفا للمدرب الألماني، وينفرد شايفر، حيث يخوض المباراة بالتشكيلة الأساسية والتي لن تخلو من نجومه الشيلى فالديفيا والبرازيلي إيمرسون والأرجنتيني ساند.
جدير بالذكر أن العين هو الفريق الإماراتي الأكثر تتويجا بالبطولات المحلية، حيث فاز بلقب الدوري تسع مرات وكأس رئيس الدولة خمس مرات، بينما فاز فيردر بريمن بلقب البوندسليجا أربع مرات وكأس ألمانيا خمس مرات وكأس الدوري الألماني عام 2006، كما فاز بلقب كأس الكؤوس الأوروبية عام 1992 وكأس الانتر توتو عام 1998.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgudk dsjqdt fvdlk ugn grf hgs,fv hgYlhvhjd hgHglhkd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس