عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-30-09, 04:50 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مصر تلاقي مالاوي اليوم استعدادا لكأس الأمم الإفريقية




يلتقي منتخب مصر اليوم بإستاد القاهرة مع ضيفه منتخب مالاوي في مباراة ودية ضمن استعداد المنتخبين لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بأنجولا.
وتقام بطولة الأمم الإفريقية في الفترة من العاشر إلى 31 يناير، وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر إن المباراة تحظى باهتمام من الجهاز الفني لمنتخب مصر ويترقبها جميع اللاعبين.
وأضاف غريب مباراة مالاوي ستحدد القائمة النهائية التي سيختارها الجهاز الفني والتي ستمثل مصر في البطولة قبل إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسيختار حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر 23 لاعبا في القائمة النهائية عقب مباراة مالاوي.
وتابع غريب المباراة فرصة لتجربة جميع اللاعبين خاصة الوجوه الجديدة ومجموعة اللاعبين العائدين إلى صفوف المنتخب بعد غياب، وكان شحاتة قد اختار قائمة مبدئية تضم 32 لاعبا من بينهم خمسة وجوه جديدة وهم احمد عادل عبد المنعم ومصطفى شبيطة وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمد ناجي جدو.
كما ضمت القائمة بعض العائدين للمنتخب بعد غياب ومنهم محمود عبد الرازق "شيكابالا" واحمد حسام "ميدو" ومحمود فتح الله، وأكد غريب أن منتخب مصر أدى تدريبا قويا شارك فيه جميع اللاعبين، وانضم حسني عبد ربه لاعب أهلي دبي للتدريبات فور وصوله من الإمارات كما تدرب عبد الظاهر السقا وحسام غالي.
ولا يتبقى من المحترفين سوى محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني والذي من المقرر أن ينضم للمنتخب في الأول من يناير المقبل.
وأكد غريب أن الجهاز الفني بقيادة شحاتة وضع عدة أسس سيتم على أساسها اختيار القائمة النهائية للاعبي منتخب مصر المسافرة إلى أنجولا وفي مقدمتها أن يكون اللاعب سليما بنسبة مئة في المئة وأيضا أن يكون ملتزما تماما بالتعليمات التي يعطيها الجهاز الفني إلى جانب امتلاكه الروح والحماس الشديد والقوة.
ووصف غريب منتخب مالاوي بأنه يتمتع باللياقة البدنية العالية وستكون التجربة معه مفيدة للغاية.
من جانبه قال كينا فيري مدرب منتخب مالاوي، إن مباراة فريقه مع منتخب مصر ستكون استعدادا قويا للغاية قبل خوض كأس أمم أفريقيا.
ويلعب منتخب مالاوي ضمن فرق المجموعة الأولى مع أنجولا والجزائر ومالي، بينما يلعب منتخب مصر على رأس المجموعة الثالثة ومعه نيجيريا وموزمبيق وبنين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lwv jghrd lhgh,d hgd,l hsju]h]h g;Hs hgHll hgYtvdrdm hgllg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس