عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-27-09, 11:14 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) مليون و 39 ألف ريال فاتورة كهرباء منزل في حوطة بني تميم..<<~




صاحب المنزل صعق بالنبأ وسارع للاعتراض
مليون و 39 ألف ريال فاتورة كهرباء منزل في حوطة بني تميم

مليون ريال فاتورة كهرباء منزل حوطة تميم..<<~ get?op=GET_NEWS_IMAG



صعق مواطن يسكن في حوطة بني تميم بمنطقة الخرج ، بمبلغ فاتورة كهرباء منزله، الذي تجاوز حاجز المليون و 39 ألف ريال خلال استهلاك شهر واحد فقط.


وناشد المواطن المسؤولين التدخل العاجل والنظر في هذا المبلغ الخيالي.


وكان المواطن "ف.خ" قد فوجئ في نهاية شهر ذي الحجة الماضي بفاتورة كهرباء منزله وجدت فيها متأخرات من شهر رمضان المبارك، قد تجاوزت مبلغ مليون وثلاثمائة ألف ريال، رغم أن معدل استهلاك منزله الشهري منذ عدة سنوات لا يتجاوز 250 ريالاً، كان آخرها ما تم سداده في تاريخ 25 شوال عن استهلاك شهر شعبان بمبلغ 246ريالاً.


وقال إن "فاتورة المليون لم تصله وإنه فوجئ بالفاتورة الجديدة التي بلغ مبلغ استهلاكها تسعين ريالاً فقط، فيما بلغت قيمة المتأخرات أكثر من مليون وتسعة وثلاثون ألفاً ".


وأشار إلى أنه قام بتقديم بلاغ اعتراض على الشركة منذ علمه بالمبلغ الخيالي في تاريخ 26/12/1430هـ، ولا يزال ينتظر الرد، الذي علل بعض موظفي الشركة تأخره، بتأخر تقديم الاعتراض.


وأكد المواطن أن الفاتورة التي تحمل رقم المليون لم تصله كفاتورة مستقلة، بل جاءت كمبالغ متأخرة في فاتورة التسعين ريالاً التي أتت في موعدها، متسائلاً: كيف تحاسبني الشركة على خلل الفواتير والتوزيع.

تحياتي لكم ..



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lgd,k , 39 Hgt vdhg thj,vm ;ivfhx lk.g td p,'m fkd jldl>><<Z fkn v[hg





رد مع اقتباس