عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-17-09, 01:00 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe13 الهلال يهزم المريخ ويضم كأس السودان للقب الدوري هذا الموسم




الهلال يهزم المريخ ويضم السودان للقب الدوري الموسم 338396_hilalll.jpg

جمع فريق الهلال بين بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، وذلك عندما حقق الفوز مساء الاثنين على غريمه التقليدي المريخ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الخرطوم في نهائي كأس السودان لكرة القدم، وكان الهلال قد حقق الفوز بلقب الدوري الممتاز بفارق سبع نقاط عن المريخ.
احرز هدفي الهلال مهاجمه المحترف الزيمبابوي أدوارد سادومبا في الدقيقتين 29 و 40 من الشوط الاول ، فيما سجل للمريخ المحترف النيجيري كلتشي اوسنوا في الدقيقة 58 من الشوط الثاني من ركلة جزاء.
المباراة جاءت سريعة من الطرفين وحاول وكل فريق السيطرة على منتصف الملعب وكانت الأفضلية نسبيا لصالح المريخ الذي سدد لاعبوه بعض الكرات الى مرمى الهلال، ولكن سرعان ماتحولت المباراة الي ساحة من العراك بين لاعبي الفريقين وتعددت المخالفات كثيرا للخشونة الزائدة من الطرفين .
في الدقيقة 29 أستطاع سادومبا أن يسجل الهدف الاول للهلال اثر خروج خاطئ لحارس مرمى المريخ اكرم الهادي ليلعب سادومبا الكرة مباشرة داخل الشباك .
بعد هذا الهدف حاول المريخ التقدم لتعديل النتيجة ولكن كانت الصدمة الثانية سريعة بتسجيل سادومبا للهدف الثاني للهلال في الدقيقة 40 بعد تلقيه تمريرة محسنة من قائد الفريق هيثم مصطفي لعبها على يسار الحارس اكرم .
في الشوط الثاني دخل المريخ مهاجما لتسجيل هدف ليقلص به الفارق وتحقق له ذلك في الدقيقة 58 من ضربة جزاء أحتسبت ضد النيجيري ستيفن وورغو ليسددها مواطنه كليتشي اسونوا داخل المرمي .
بعد هذا الهدف كان اللعب سجالا بين الطرفين محاولات مريخية لتعديل النتيجة وتكتل هلالي في منطقته مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لتعزيز التقدم حتى انتهت المباراة بفوز الهلال ونيل لقب الكأس التي تسلمها قائد الهلال هيثم مصطفي وسط فرحة جماهيرية كبيرة لمشجعي الهلال .
الى ذلك بات في حكم المؤكد أن يغادر المدرب البرازيلي باولو كامبوس السودان نهائيا تاركا للهلال البحث عن مدرب للموسم الجديد حسب التصريحات التي ظل يرددها وأكدها بعد المباراة مباشرة .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg di.l hglvdo ,dql ;Hs hgs,]hk ggrf hg],vd i`h hgl,sl Y`h




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس