عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-08, 11:29 AM   #2
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا



تختتم اليوم الاربعاء مباريات الجولة الثالثة للمجموعات من الاولى وحتي الرابعة ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم باقامة ثماني مواجهات قوية يتوقع لها ان تجيء قوية ومثيرة . ضمن المجموعة الاولى وعند الساعة التاسعة وخمس واربعين دقيقة يستضيف تشلسي الانجليزي وصيف بطل المسابقة الماضية فريق روما الجريح والذي تعرض لخسارة قاسية امام انتر ميلان برباعية نظيفة في اخر مبارياته بالكالشيو الايطالي ولذلك يدخل المباراة من اجل مصالحة جماهيره وهو يعلم تماماً صعوبة المواجهة تشلسي على ملعبه والذي كسب اخر مبارياته في الدوري الانجليزي بخماسية على ميدلسبره لذلك تعتبر المباراة قوية لكلا الفريقين وستكون المباراة منقولة حصرياً على قناة art 3 ، بينما يلعب في ذات المجموعة برودو الفرنسي مع كلوج الروماني في مباراة العودة للبطولة لكلا الفريقين .
في المجموعة الثانية تبدو مهمة انتر ميلان ليست سهلة وذلك عندما يستضيف انور القبرصي عند التاسعة وخمس واربعين دقيقة والذي يعتبر الحصان الاسود للبطولة من خلال تقديمه عروضا مميزة في البطولة في حين يسعى الانتر لمواصلة انتصاراته والانفراد بصدارة المجموعة اللقاء ستتابعونه حصرياً على art 2 ، بينما يلتقى على ذات المجموعة باناثينايكوس اليوناني مع بريمن الالماني . وفي المجموعة الثالثة يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاًَ بازل السويسري عند التاسعة وخمس واربعين دقيقة وسيعرض اللقاء على 3art بينما يلتقي على ذات المجموعة شاختار الاوكراني مع سبورتنغ البرتغالي .
وفي المجموعة الرابعة يلتقي اتلتكو مدريد الاسباني مع ليفربول الانجليزي في صراع على خطف صدارة المجموعة في مباراة يتوقع لها ان تكون مواجهة قوية وحماسية حيث ستقام المواجهة عند الساعة التاسعة وخمس واربعين دقيقة وستبث حصرياً على قناة art6 بينما يلتقى في المجموعة ذاتها الجريحان ايندهوفن الهولندي ومارسيليا الفرنسي في لقاء التعويض .



 
مواضيع : إحساس