عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-10-09, 03:46 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (16) ثعبان يقطع أذان المغرب في مكه المكرمه <<~




في السعودية فوجئ مؤذن مسجد في حي الششة وسط مكة بلدغة ثعبان في مفصل قدمه , أسقطته مغشيا عليه ومنعته من إكمال أذان مغرب يوم أمس الأول.
**


وبدأت تفاصيل الحادث عندما كان المؤذن العشريني يستعد لرفع أذان المغرب حين باغته الثعبان بلدغته وفر هاربا إلى الطابق العلوي , رغم محاولة بعض المتواجدين في المسجد الإمساك به , إلا أنه تمكن من الإفلات منهم , فيما تولى آخرون عملية إسعاف المؤذن , ونقله إلى مستشفى الملك فيصل في الششة.
وحسب مصدر طبي , فإن المؤذن تلقى عددا من المضادات والأدوية , إلى جانب إجراء عملية تنظيف سريع للجرح , لضمان عدم انتشار السموم في جسده , وسيغادر المستشفى فور استكمال فحوصاته الطبية للتأكد من سلامته.
من جهة أخرى , رفض بعض المصلين إكمال صلاة المغرب في ذات المسجد , فيما أصر آخرون على أداء صلاة العشاء والصلوات الأخرى في مساجد قريبة منهم , إلى أن يقبض على الثعبان الهارب.


تحياتي لكم ....ثعبان يقطع أذان المغرب المكرمه <<~ smile.gif



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





eufhk dr'u H`hk hglyvf td l;i hgl;vli <<Z





رد مع اقتباس