عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-21-08, 11:05 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي «أول نت» تطلق حملة «عيشها عرض وطول مع أول dsl»



«أول تطلق حملة «عيشها وطول dsl» 623697_1.jpg

أطلقت «أول نت» الشركة الرائدة في مجال خدمات الإنترنت في المملكة مؤخرا الحملة التسويقية «عيشها عرض وطول مع أول dsl» بمناسبة بدء العام الدراسي لعام 1429-1430هـ حيث تتضمن الحملة عرضاً تسويقياً مميزاً بزيادة مجانية 100% على مدة الاشتراك لجميع بطاقاتها المفعلة من تاريخ 15 أكتوبر.
وأوضح المهندس نبيل العمر الرئيس التنفيذي لشركة أول نت: «أن الشركة تهدف من خلال هذه الحملة إلى تعزيز دورها الريادي ومكانتها في السوق السعودي وتأدية دورها في المسئولية الاجتماعية تجاه الطلاب والمعلمين». مؤكداً بنفس الوقت أن الحملة تهدف أيضاً إلى تخفيف الأعباء التي تقع على كاهل الطلبة وذويهم في مرحلة التحضير للعودة للمدارس والجامعات.
وأضاف المهندس العمر: « نحرص في أول نت دائماً على تقديم أفضل العروض لعملائنا، كما نعمل بشكل متواصل على تعزيز هذه القاعدة في المملكة، نظراً للإقبال الكبير الذي تلاقيه منتجات الشركة، حيث ارتأت أول نت أن تكون حملة «عيشها عرض وطول مع أول dsl» بمناسبة بدء العام الدراسي إذ توفر الشركة عبرها عرضاً على منتجاتها تصل فيها نسبة الاستفادة لعملائها إلى 100%».
وفي ختام حديثه قال الرئيس التنفيذي لشركة أول نت: «ننظر بفخر واعتزاز إلى ما أنجزناه خلال الفترة الماضية منذ اليوم الأول لانطلاق الشركة في السوق السعودي، حيث استطعنا أن نقف عند رغبة عملائنا وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم بجودة عالية وبأسعار منافسة، كما شهدت الشركة تطوراً مستمراً لخدماتها التي يقدمها كادر من الشباب المؤهل والمتدرب وبطريقة احترافية». مؤكداً على استمرارية الشركة بتقديم كل ما هو متميز ومتطور وفق أحدث الأساليب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





«H,g kj» j'gr plgm «udaih uvq ,',g lu H,g dsl»




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس