عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-26-09, 05:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تغريم يوفنتوس بعد هتافات مسيئة لجماهيره




قالت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، إنها عاقبت نادي يوفنتوس بغرامة قدرها 20 ألف يورو بعد أن رددت جماهيره هتافات مسيئة لمهاجم انترناسيونالي ماريو بالوتيلي في مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وردد مشجعو يوفنتوس هتافا جديدا يقول "إذا قفزت إلى أعلى وأسفل فسوف يموت بالوتيلي" أثناء مباراة فاز بها فريقهم على اودينيزي، وهناك جدل في إيطاليا حول ما إذا كانت هذه العبارة عنصرية بالنظر إلى أن بالوتيلي المولود في باليرمو أسود البشرة.
وقررت لجنة الانضباط أن هذا الهتاف مهين ويحض على العنف، لكن لم تقل إنه عنصري.
وفي الموسم الماضي اضطر يوفنتوس للعب مباراة بدون جمهور بعد أن ردد مشجعون هتافا يقول "لا يوجد إيطالي اسود" في إشارة إلى بالوتيلي البالغ من العمر 19 عاما أثناء مباراة أمام انترناسيونالي في تورينو.
ويردد مشجعو يوفنتوس الهتاف الجديد منذ عدة أشهر لكن نظرا لأن مباراة الفريق أمام انترناسيونالي سوف تقام بعد أسبوعين قررت السلطات تغريم النادي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jyvdl d,tkj,s fu] ijhthj lsdzm g[lhidvi




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس