عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-23-09, 09:06 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5 تعادل الحزم والقادسية بهدف لآخر بدوري زين




تعادل فريق الحزم الكروي مع ضيفه القادسية 1/1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الحزم في الرس ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين السعودي.
سجل للحزم السنغالي حمادجي من ضربة جزاء، وللقادسية عايد البلوي، ورفع الحزم رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس والقادسية إلى ست نقاط في المركز العاشر.
وشاب الحذر لعب الفريقين خاصة فريق القادسية الذي اعتمد مدربه التونسي عمار السويح مدرب الحزم السابق على الهجمات المرتدة، وفي غفلة من دفاع الحزم صوب عايد البلوي كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى لحارس الحزم الذي اكتفى بمشاهدتها في المرمى.
وانتفض لاعبو الحزم وحاصروا مرمى القادسية منوعين الهجمات من جميع الأطراف ومن هجمة سريعة لامست الكرة يد المدافع سلطان اليامي داخل المنطقة لم يتردد الحكم اليوناني كوكو في الإعلان عن ضربة جزاء انبرى لها السنغالي حمادجي واضعاً الكرة على يمين فهد الشمري كهدف تعادل للحزم.
وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللعب بعد تخلي القادسية عن الدفاع، إلا أن جميع محاولات الفريقين في هذا الشوط اصطدمت بتسرع المهاجمين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





juh]g hgp.l ,hgrh]sdm fi]t gNov f],vd .dk Hldv hg[sl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس