عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-19-09, 03:54 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
27 اليونان تعبر أوكرانيا إلى جنوب أفريقيا




عادت اليونان من دونيتسك ببطاقة التأهل إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 بعد تغلبها على مضيفتها أوكرانيا1-صفر، على ملعب "دونباس أرينا" في إياب الملحق الأوروبي.
وتدين اليونان بتأهلها الثاني إلى النهائيات بعد 1994 إلى ديميتريوس سالبينغيديس الذي سجل هدف المباراة الوحيد، ليضمن مشاركة بلاده في العرس الكروي الصيف المقبل.
واعتقد الجميع أن أوكرانيا ستحسم البطاقة لمصلحتها بعدما أنهت مباراة الذهاب السبت الماضي بالتعادل سلبا في أثينا، إلا أن أندري شفتشنكو وزملاءه فشلوا في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التأهل إلى العرس الكروي للمرة الثانية على التوالي في تاريخهم بعد أن وصلوا إلى ربع نهائي مونديال ألمانيا 2006 في أول مشاركة لهم قبل أن يخسروا أمام إيطاليا التي توّجت باللقب لاحقاّ.
وفي المقابل، سطر مدرب اليونان الألماني أوتو ريهاغل إنجازا جديداً مع منتخب الإغريق بعد أن قاده للظفر بكأس أوروبا عام 2004.
وهذه المرة الثانية التي تصل فيها اليونان إلى النهائيات بعد 1994 عندما خسرت جميع مبارياتها في الدور الأول دون أن تسجل أي هدف.
وحلت أوكرانيا ثانية في المجموعة السادسة خلف إنجلترا، فيما كانت اليونان وصيفة سويسرا في المجموعة السابعة



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,khk jufv H,;vhkdh Ygn [k,f Htvdrdh jyfv




مواضيع : إحساس