عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-15-09, 12:19 PM
F.B.I
F.B.I
كوفي هام
F.B.I غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
خِلْ آإلشعورٍ آلليً تحسً بهٍ علىً جنبً
وآإسكتٍ ولآ كلمةٍ لآنـيً ( كــرهتكِ ) .. !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : America , San Diego
 المشاركات : 4,585 [ + ]
 التقييم : 6963
 معدل التقييم : F.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البرازيل تهزم إنجلترا وديا في الدوحة




حقق المنتخب البرازيلي فوزاً مستحقاً على نظيره الإنجليزي، بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي استضافها إستاد خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.
قدم البرازيليون عرضاً قوياً أمتع الآلاف من الجماهير التي ملئت المدرجات، في الوقت الذي كانت فيه معاناة المنتخب الإنجليزي واضحة بسبب غياب عدد كبير من عناصره الأساسية.
جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عن طريق المهاجم نيلمار، كما كان من الممكن أن يضاعف المنتخب البرازيلي النتيجة بعد حصوله على ركلة جزاء، ولكن مهاجمه لويس فابيانو أهدر الفرصة.
وحقق المنتخب البرازيلي بذلك الفوز الحادي عشر في تاريخ لقاءاته مع المنتخب الإنجليزي، مع العلم أن مباراة الدوحة كانت المواجهة الثالثة والعشرين بين المنتخبين.
المنتخب البرازيلي دخل اللقاء بتشكيلته المعتادة الذي شارك بها في تصفيات كأس العالم، وكان أبرز الغائبين هو النجم روبينيو بسبب الإصابة، في الوقت الذي دفع فيه المدرب دونغا بميشيل باستوس الجناح الأيسر لنادي ليون الفرنسي في مباراته الدولية الأولى.
على الجهة الأخرى، عاني تشكيلة المنتخب الإنجليزي من غياب عدد كبير من نجومه أبرزهم فرانك لامبارد وستيفين جيرارد في خط الوسط، وقلب الدفاع، قائد الفريق جون تيري.
وحاول المدرب الإيطالي فابيو كابيللو منح بعض اللاعبين الأقل خبرة الفرصة لإثبات أنفسهم لكنهم لم ينجحوا في ذلك وبدا عدم تفاهم واضح بينهم، في الوقت الذي كان فيه نجم الهجوم واين روني هو الأخطر على الدفاع البرازيلي، علماً أنه خاض مباراته الأولى كقائد للمنتخب الإنجليزي.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgfvh.dg ji.l Yk[gjvh ,]dh td hg],pm hg[,dm fYsl





رد مع اقتباس