عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-02-09, 10:04 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cs01 نابولي يسقط يوفنتوس أمام جماهيره




نابولي يسقط يوفنتوس أمام جماهيره 333968_011134sp.JPG

أسقط نابولي مضيفه يوفنتوس صاحب المركز الثاني في عقر داره بفوزه عليه 3-2 في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وفرط يوفنتوس بفوز كان في متناوله بعد أن تقدم بهدف عبر الفرنسي دافيد تريزيغيه، وفي الشوط الثاني، بكر يوفنتوس أيضاً في إضافة الهدف الثاني وتعزيز تقدمه بعد مجهود فردي من الدولي الإيطالي الشاب سيباستيان جوفينكو، وانتفض الضيوف، ليقلص السلوفاكي ماريك هامسيك النتيجة، وعادل الأرجنتيني خيسوس داتولو، قبل أن يعيد هامسيك فريقه من بعيد ويمنحه النقاط الثلاث وسط ذهول لاعبي أصحاب الأرض.
ووقف رصيد يوفنتوس الذي دك شباك سامبدوريا 5-1 الأربعاء وانتزع منه المركز الثاني، عند 21 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز لمصلحة سامبدوريا بالذات الذي سيستضيف باري اليوم في ختام المرحلة، فيما ارتفع رصيد نابولي إلى 17 نقطة وصار خامساً مؤقتاً.
ومن جانبه تسلق ميلان السلم وانتزع المركز الرابع من ضيفه بارما بفوزه عليه 2-صفر رافعاً رصيده إلى 19 نقطة أدخلته دائرة المنافسة حيث بات يتخلف بفارق نقطتين عن يوفنتوس.
ويدين ميلان بفوزه إلى ماركو بورييللو صاحب الهدفين سجل أولهما بمتابعة يسارية لكرة وصلته من البرازيلي رونالدينيو، والثاني بنفس الطريقة في الوقت بدل الضائع وإثر عرضية من رونالدينيو أيضاً.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





khf,gd dsr' d,tkj,s Hlhl [lhidvi




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس