عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-02-09, 10:03 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5 فوز ريال مدريد وتعادل برشلونة في الليجا الأسباني




فاز ريال مدريد بعشرة أفراد على ضيفه خيتافي 2-صفر، وخطف أوساسونا نقطة ثمينة من ضيفه برشلونة المتصدر، بتعادله معه في الوقت القاتل 1-1 في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، قاوم الضيف طوال الشوط الأول وكان نداً قوياً لمضيفه الذي فقد مبكراً جهود مدافعه راوول ألبيول بالبطاقة الحمراء، وبادله السيطرة والهجمات والفرص مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض الذين عجزوا عن حل اللغز الدفاعي لمنافسيهم.
وفي الشوط الثاني، أدى التفاهم بين المدافع البرازيلي مارسيلو والمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين إلى افتتاح التسجيل عبر الأخير، وعزز هيغوين تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة، وأصبح رصيد ريال مدريد 22 نقطة وقلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين المتصدر برشلونة.
وفي المباراة الثانية، عذّب أوساسونا البطل كثيراً وجاراه، قبل أن يتمكن المالي سيدو كيتا من افتتاح التسجيل للفريق الكاتالوني، وقام كل من الفريقين بمحاولات جادة، صاحب الأرض لتعديل النتيجة والضيف لتعزيز تقدمه، إلا أن الدقائق الأخيرة وتحديداً الوقت بدل الضائع ابتسم للأول الذي خطف نقطة مهمة بفضل هدف قاتل سجله مدافع برشلونة جيرارد بيكيه خطأ في مرمى فريقه.
وفي مباراة ثالثة، تغلب إشبيلية صاحب المركز الثالث على مضيفه خيريز الضيف الجديد على البطولة وصاحب المركز قبل الأخير بهدفين نظيفين، الأول من رأس ألفارو نيغريدو، والثاني بواسطة البرازيلي لويس فابيانو.
ومن جهته تابع أتلتيكو مدريد مسلسل نتائجه المخيبة وسقط هذه المرة أمام أتلتيك بلباو بهدف دون رد سجله لاعب بلباو خافيير مارتينيز ليبقى أتلتيكو مدريد قابعاً في مؤخرة الترتيب العام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,. vdhg l]vd] ,juh]g fvag,km td hggd[h hgHsfhkd v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس