عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-20-09, 10:58 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (13) تأهل سوريا والعراق إلى كأس آسيا للناشئين




تأهل سوريا والعراق آسيا للناشئين 303892_210230sp.JPG

تأهل منتخبا سوريا والعراق، إلى كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاما المقرر إقامتها العام المقبل بعد الفوز على اليمن وفلسطين على الترتيب.
وتغلب منتخب سوريا في آخر مباريات المجموعة الثالثة على منتخب اليمن مستضيف هذه التصفيات بهدف مقابل لا شيء أحرزه ايهاب الحصني، وتصدر منتخب سوريا المجموعة برصيد 15 نقطة محققا خامس انتصاراته ومواصلا تألقه بعدما أحرز 23 هدفا وبدون أن يتلقى أي هدف.
كما تأهل منتخب العراق باحتلال المركز الثاني بالمجموعة بفوزه على منتخب فلسطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مستفيدا من تسجيل لاعبه رسول حسين لهدفين في الشوط الأول.
ويشارك في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاما المقرر إقامتها العام المقبل 45 منتخبا إذ تضم منطقة غرب آسيا 24 منتخبا وزعت على أربع مجموعات فيما تضم منطقة شرق آسيا 21 منتخبا وزعت على أربع مجموعات أيضا لتضم كل مجموعة ستة فرق باستثناء مجموعة واحدة وضع فيها ثلاثة فرق.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى النهائيات بينما يتأهل منتخب واحد فقط عن المجموعة التي تضم ثلاثة فرق وهي المجموعة الثامنة وفيها استراليا وماليزيا ولاوس.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jHig s,vdh ,hguvhr Ygn ;Hs Nsdh ggkhazdk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس