عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-19-09, 11:23 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (11) سقوط سعودي في الدوري الخليجي




سقط فريقا النصر والاتفاق السعوديان في فخ التعادل مع ضيفيهما صور العماني(2-2) وقطر القطري(1-1) على التوالي، وذلك ضمن مباريات دوري أبطال الخليج لكرة القدم والتي جرت مساء اليوم الأثنين.
فعلى ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض فرط فريق النصر في فوزاً كان في متناول يده على حساب ضيفه فريق صور العماني (درجة أولى) حيث كان التعادل الإيجابي
(2-2) حاضراً في نهاية اللقاء، رغم السيطرة النصراوية الكاملة على مجريات اللعب.
بدأ النصر في التسجيل بعد مرور 25 دقيقة عن طريق نجم المباراة خالد الزيلعي، ليدرك بعد ذلك صور التعادل قبل نهاية الشوط بست دقائق إثر كرة مرتدة من الحارس خالد راضي يعيدها سليم فايد لمرمى النصر كهدف تعادل.
في الشوط الثاني تكرر نفس السيناريو تقدم نصراوي ولكن هذه المرة بواسطة سعد الحارثي(55) ليدرك صور التعادل مع الدقيقة (65) عن طريق ماهر عبيد.
سنحت فرص عديدة للفريق النصراوي والذي كان بمقدوره تسجيل عدد كبير من الأهداف لكن التألق الكبير للحارس سليماني ومن أمامه خط الدفاع أبطل كل المحاولات النصراوية لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر 4 نقاط في اصدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن صور والذي لعب 3 مباريات بينما لعب النصر مباراتين فقط.
وفي المجموعة الثالثة حافظ فريق قطر القطري على صدارته للفرق بتعادله مع مضيفه الاتفاق السعودي بهدف لهدف، كان الفريق القطري السباق بالتسجيل عن طريق المغربي يوسف السفري مع الدقيقة (22).
وفي الوقت بدل الضائع يسجل الاتفاق هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها بنجاح العماني خليفة عايل.
يذكر ان المباراة شهدت 3 حالات طرد أثنتان من نصيب الاتفاق محمد الشهراني مع الدقيقة (37) ويونس المنقاري(90)، والثالثة من نصيب لاعب قطر محمد عمر(90).
بهذا التعادل يرتفع رصيد قطر إلى 5 نقاط في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن فريق العروبة العماني الذي لعب مباراة واحدة فقط، فيما لعب الفريق القطري 3 مباريات.


الموضوع الأصلي: سقوط سعودي في الدوري الخليجي || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





sr,' su,]d td hg],vd hgogd[d su,]n




مواضيع : إحساس