عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-18-09, 01:48 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) تعادل الريان والغرافة في مباراة مثيرة بكأس نجوم قطر




تعادل الريان والغرافة 3-3 في مباراة مثيرة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس نجوم قطر لكرة القدم.
وتقدم الريان بهدفين للأسترالي السوب داني، وأدرك الغرافة التعادل بواسطة محمد الحاج وسعود صباح، ثم تقدم بالهدف الثالث عن طريق البرازيلي كليمرسون، قبل أن يدرك الريان هذه المرة التعادل عبر مدافعه الصاعد عبد الغفور مراد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ورفع الغرافة رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطة واحدة للريان الذي تفوق وتقدم بهدفين نظيفين إلا أن أخطاء حارس مرماه عمر باري كانت السبب الرئيسي في ضياع الفوز.
وقدم الريان أداء مقنعاً بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الغرافة السابق خلافاً لما كانت عليه الحال في المباريات السابقة، فيما رجحت خبرة ومهارة البرازيليين جوينيو وكليمرسون والعراقي يونس محمود كفة الغرافة الذي استطاع تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل 3-3 كما فعل في المباراة السابقة حين فاز على الخريطيات 3-2 بعد أن كان متخلفاً صفر-2.
واستفاد الأهلي من النتيجة وخطف صدارة المجموعة بفوزه على الوكرة 1-صفر سجله مشعل عبد الله رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الوكرة عند 3 نقاط.
وفي مباراة ثالثة ضمن المجموعة ذاتها، أفلت الخور من مفاجآت الخريطيات وخرج متعادلاً معه 1-1.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





juh]g hgvdhk ,hgyvhtm td lfhvhm ledvm f;Hs k[,l r'v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس