عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-16-09, 05:05 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (4) الأخوان عطيف يدرسان التمديد للشباب




أكد عبده عطيف لاعب فريق الشباب لكرة القدم، المبتعد عن الملاعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي، أنه لم يتبق على نهاية عقده مع فريقه الحالي سوى ما يقارب 11 شهرا، مبينا أنه سيدخل فترة الستة أشهر بعد نحو خمسة أشهر من الآن.
وأشار إلى أن إدارة ناديه بدأت في مفاوضته من الآن إلى جانب شقيقه أحمد عطيف لتمديد العقد لضمان استمرارهما وعدم دخول أطراف أخرى من الأندية السعودية أو الخليجية في مفاوضات معهما، وقال ندرس فكرة التمديد من عدمها والانتظار إلى مدة الستة أشهر، لننظر في العروض المقدمة لنا لاختيار الأنسب.
ولفت إلى أن إدارة الشباب تنتظر رده وأخيه، حتى تبدأ في رسم ملامح عقديهما الجديدين، مبينا أن ردهما سيصل إدارة الشباب في وقته.
ولم يفصح عطيف عن القيمة التي يرغب فيها وأخوه أحمد لتوقيع عقدين جديدين، مبينا أنهما لن يطالبا إلا بما يستحقان مقارنة بسوق اللاعبين السعوديين الذي يشهد ارتفاعات ملحوظة في قيمة عقود اللاعبين.
وكان عبده قد ربط في وقت سابق، خروجه من البيت الشبابي بوجود شقيقه أحمد معه، وقال من يفكر في مفاوضتي للتعاقد معي وكسب خدماتي، فعليه أن يضع في رأسه مفاوضة شقيقي أحمد وجلبه معي، لأنه من المستحيل أن أخرج من الفريق الذي ألعب له إلا وأحمد معي.
وأضاف قيمة التعاقد معي ومع شقيقي أحمد ستكلف الأندية التي ترغب في التعاقد معي الكثير، إذ إن المبلغ الذي أرغب فيه مع شقيقي سيتجاوز 20 مليون ريال مناصفة فيما بيننا، بخلاف حصة الشباب التي ستتجاوز ضعف هذا المبلغ بكثير.
وأكد أنه لن يبحث عن الجمهور على مصلحة المادة كما يروج البعض بأنه يبحث عن الجمهور بحكم أنه لاعب استعراضي من الطراز الأول، وأبان وصلت إلى مرحلة يهمني فيها تماما تأمين مستقبلي وتأمين مستقبل أسرتي معي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHo,hk u'dt d]vshk hgjl]d] ggafhf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس