عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-07-09, 12:57 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5 أشبيلية يسقط ريال مدريد بثنائية




أشبيلية يسقط ريال مدريد بثنائية 306136_Casillas.jpg

تجرع فريق ريال مدريد مرارة الهزيمة الأولى بالموسم الحالي، وسقط أمام مضيفه أشبيلية 1/2، في المرحلة السادسة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليقتسم الفريقان المركز الثاني بترتيب المسابقة.
وتقدم خيسوس نافاز بهدف لأشبيلية ثم تعادل بيبي لريال مدريد قبل أن يحرز ريناتو هدف الحسم لأصحاب الأرض، ويمتلك أشبيلية وريال مدريد 15 نقطة من ست مباريات بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي حققه فوزه السادس على التوالي عبر الفوز على ألميريا بهدف نظيف.
وافتقد النادي الملكي جهود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني من جذع في الكاحل الأيمن، وسيطر أشبيلية على مجريات الشوط الأول مما شكل خطورة كبيرة على مرمى إيكر كاسياس.
وفي وقت سابق، قفز فريق بلنسية إلى المركز الخامس بترتيب الدوري الأسباني بعدما انتزع فوزا بشق الأنفس من مضيفه راسينج سانتاندير بهدف نظيف سجله الصربي نيكولا زيجيتش.
وتلقى ريال مايوركا صاحب المركز السادس هزيمة قاصمة 1/ 4 أمام مضيفه سبورتينج خيخون، وتعادل أتليتك بيلباو 2/2 مع مضيفه بلد الوليد.



الموضوع الأصلي: أشبيلية يسقط ريال مدريد بثنائية || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hafdgdm dsr' vdhg l]vd] fekhzdm v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس