عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-30-09, 04:17 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (11) فريقان عربيان يغازلان الليلة نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي




يبدو العربي الكويتي في وضع أفضل من ضيفه الكرامة السوري لبلوغ نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يتقابلا في الكويت أمام جمهوره، لكن التعادل السلبي لمباراة الذهاب تفرض حذراً متبادلاً من الطرفين.
ويأمل العربي في مواصلة صحوته في الفترة الأخيرة بإشراف المدرب الكرواتي الجديد دراغان سكوسيتش إذ بدأت تظهر لمساته على أداء الفريق وذلك رغم الظروف الإصابات والإيقافات التي يعاني منها حيث يغيب عنه صانع الألعاب محمد جراغ والمهاجم خالد خلف لإيقافهما 4 مباريات من إدارة النادي، بعد تخلفهما عن المعسكر التدريبي في القاهرة، إضافة إلى إصابة علي مقصيد الذي عاد إلى التدريب مؤخراً.
يخوض العربي المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزه على مضيفه الشباب الإماراتي 2-صفر في بطولة الأندية الخليجية، ويسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية سعياً إلى البقاء في الصراع على اللقب الآسيوي الذي لم يسبق لأي ناد كويتي الفوز به.
من جهته، يبحث الكرامة عن بطاقة التأهل إلى دور الأربعة من أرض مضيفه، ويرى مدربه محمد قويض أن نتيجة التعادل السلبي التي آلت إليها مباراة الذهاب في حمص لم تكن سيئة بل إيجابية.
ووصف قويض مباراة الإياب بأنها تمثل الشوط الثاني بالنسبة إليه وانه سيوعز إلى لاعبيه بمحاولة التسجيل مبكراً عبر أداء هجومي لإجبار العربي على فتح خطوطه.
ويخوض اربيل العراقي مواجهة ساخنة أمام ضيفه الكويت الكويتي على ملعب فرانسوا حريري في معقله بمدينة اربيل العراقية.
تنطوي المباراة على أهمية كبيرة بعد أن أسفر لقاء الذهاب في الكويت عن تعادلهما 1-1، ما جعل باب المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي مفتوحاً بينهما.
ويلتقي الفريقان في اربيل بعد موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استضافتها للمباريات.
كما يلتقي فريقا جنوب الصين بطل هونغ كونغ مع نيفتشي الأوزبكي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نيفتشي 5-4، كما يستضيف بيكامكس بينه دونغ الصيني فريق تشونبوري التايلاندي، علماً أن لقاء الذهاب انتهى 2-2.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





tvdrhk uvfdhk dyh.ghk hggdgm kwt kihzd ;Hs hghjph] hgNsd,d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس