عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-05-08, 04:48 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد يسقط الحزم بالثلاثة ويتربع على الصدارة




الاتحاد يسقط الحزم بالثلاثة ويتربع الصدارة 620204_1.jpg

بطاقة المباراة
الفريقان : الاتحادالحزم .
المسابقة : دوري المحترفين السعودي .
الملعب : استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة .
الحكام : عباس ابراهيم .
النتيجة : 3/صفر للاتحاد .
الاهداف: هشام بوشروان (9 – 86)، سلطان النمري (57) .

انفرد الاتحاد بصدارة دوري المحترفين بعد فوزه الكبير على ضيفه الحزم بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في نطاق منافسات الجولة الثالثة . ورفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية مستفيدا من تعثر الهلال والنصر بينما بقي الحزم على رصيده السابق نقطة وحيدة . وسجل أهداف الاتحاد الثلاثة المغربي هشام بوشروان ( 9 و 86 ) وسلطان النمري ( 57 ) .
وظهرت المباراة بمستوى فني جيد حيث سيطر الاتحاد على مجريات الشوط الأول في حين دانت السيطرة في الشوط الثاني للحزم ولكن الاتحاد استفاد من الهجمات المرتدة والكرات الثابتة وسجل هدفين .
وبدأ الاتحاد الشوط الأول مهاجما ونجح في افتتاح باب التسجيل في وقت مبكر عن طريق المغربي هشام بوشروان الذي صوب كرة قوية استقرت على يسار سعيد الحربي ( 9 ) وكاد الحزم يعدل النتيجة بواسطة مشعل الموري الذي صوب كرة قوية أمسكها مبروك زايد على دفعتين ( 27 ) ولاحت فرصة مواتية للاتحاد لإضافة الهدف الثاني إثر مجهود فردي من سلطان النمري ولكن كرته العرضية لم تجد من يتابعها داخل المرمى ( 41 ) .
وفي الشوط الثاني كثف الحزم من هجومه بغية إدراك التعادل وكاد يُحقق ذلك لولا براعة المدافع طلال عسيري الذي حول الكرة للركنية قبل ولوجها مرمى فريقه . وعلى عكس مجريات المباراة ومن هجمة مرتدة نجح سلطان النمري في إضافة الهدف الثاني بعد تمرير وصلته من هشام بوشروان لم يتوان الأول في تسديد الكرة أرضية زاحفة على يسار سعيد الحربي ( 57 ) ورغم تقدم الاتحاد بهدفين إلا أن الحزم واصل هجومه في محاولة لتقليص الفارق ولكن هجومه لم يستثمر الفرص التي أُتيحت له أمام المرمى في الوقت الذي وقف القائم بالمرصاد لكرة احمد حديد التي نفذها من ركلة حرة مباشرة ( 84 ) .
ومن ركلة حرة غير مباشرة أضاف هشام بوشروان الهدف الثالث بعد أن هيأ له العماني احمد حديد الكرة وتصويبها قوية على يمين سعيد الحربي ( 86 ) .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dsr' hgp.l fhgeghem ,djvfu ugn hgw]hvm hgYjph] K hgp.l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس