عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-24-09, 03:22 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (22) الدوري الأردني ينطلق اليوم بمشاركة 12 فريقا




تنطلق اليوم، منافسات النسخة الثانية من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم لموسم 2009 /2010، والتي تشهد هذا الموسم ارتفاع عدد الفرق المتنافسة إلى 12 فريقاً بانضمام فرق الكرمل وكفرسوم والرمثا الصاعدة من الدرجة الأولى.
وتنضم الفرق الثلاثة إلى الوحدات والفيصلي وشباب الأردن، والجزيرة، إضافة لفرق البقعة، الحسين، العربي، اليرموك، وإتحاد الرمثا.
وستكون المنافسة على أشدها في منافسات هذا الموسم بين 6 من فرق العاصمة وما حولها وهي الوحدات، الفيصلي، شباب الأردن، الجزيرة، اليرموك والبقعة و 6 فرق من شمال الأردن وهذا ما يحدث لأول مرة عبر تاريخ الكرة الأردنية وهي الحسين والعربي من أربد والكرمل من مخيم الشهيد عزمي المفتي، وكفرسوم، والرمثا وإتحاد الرمثا.
وستقام مسابقة هذا الموسم وفق نظم الدوري الكامل ذهاباً وإياباً بمجموع 132 مباراة عبر المرحلتين وبمعدل 22 مباراة لكل فريق على أن يهبط صاحبا المركزين الأخيرين إلى الدرجة الأولى ويصعد مكانهما منشية بني حسن والأهلي أول وثاني دوري الدرجة الأولى للموسم الحالي.
وتتواصل منافسات مرحلة الذهاب حتى 12 يناير من العام القادم فيما تشهد الجولة العاشرة قمة القطبين الوحدات والفيصلي وذلك يوم 25 ديسمبر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg],vd hgHv]kd dk'gr hgd,l flahv;m 12 tvdrh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس