عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-15-09, 05:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السد يكتسح أم صلال بخماسية بيضاء بدوري قطر




حقق السد وصيف بطل الموسم الماضي، فوزا ساحقاً على أم صلال بخمسة أهداف نظيفة في ختام المرحلة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم.
تناوب على تسجيل الأهداف حسن الهيدوس "ثنائية"، والبرازيلي ليناردو دا سيلفا "ثنائية" وضاحي النوبي خطأ في مرمى فريقه، ولعب أم صلال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 لطرد ظهيره الأيمن محمد موسى.
وتصدر السد الترتيب في نهاية المرحلة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن قطر والغرافة حامل اللقب والأهلي، وكان بمقدور السد تحقيق فوز قياسي أشبه بفوزه 8-2 في آخر لقاءات الفريقين في الموسم الماضي، لكن لاعبيه أهدروا الفرص التي سنحت لهم خصوصا في الشوط الأول.
من جهته، عانى أم صلال، الذي توج في 4 الجاري بطلا لكأس الشيخ جاسم بشكل غير متوقع، وظهر مستسلما في الشوط الثاني، وبدأت معاناته بإصابة صانع ألعابه فابيو سيزار وعدم قدرته على إكمال المباراة، وجاء طرد محمد موسى ليجهز على الفريق الذي اختفى أمام وطأة هجمات السد.
وبدا أن مدرب السد الروماني اولاريو كوزمين سعى إلى مزيد من الأهداف ودفع بالمهاجم الجديد البرازيلي اوفونسو الفيس، في حين حاول الفرنسي جيرار جيلي مدرب أم صلال إنقاذ فريقه فدفع بلاعب الارتكاز مصطفى آدم لكنه لم يغير الكثير.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgs] d;jsp Hl wghg folhsdm fdqhx f],vd r'v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس