عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-12-09, 11:57 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (10) منع مدرب الاتحاد من السفر




مدرب الاتحاد السفر 303959_210238sp.JPG

رفض القائمون على مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، السماح للأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم ومساعده، بالمغادرة إلى أوزبكستان لمتابعة مواجهة دورية لفريق باختاكور الأوزبكي، ضمن الدوري العام هناك، وذلك بسبب عدم تجديد تأشيرة الدخول والعودة.
وانزعج كالديرون كثيرا حيث لم تتم معرفة السبب إلا في المطار ليضطر المدرب للعودة لمقر إقامته في جدة، حيث أكد عدد من الأشخاص في المطار أن كالديرون كان غاضبا بشدة بسبب عدم إشعاره بعدم تجديد التأشيرة.
وكان المدرب الأرجنتيني قد طلب التوجه إلى أوزبكستان لمتابعة فريق باختاكور عن قرب وتسجيل نقاط القوة والضعف قبل المواجهة المرتقبة في 24 من سبتمبر الحالي في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي لدوري المحترفين الآسيوي.
من جهة أخرى، أعلن الدكتور خالد المرزوقي أنه هو المشرف العام على كرة القدم طيلة الفترة المقبلة وليس في دوري آسيا فقط، وأنه يريد أن يكون قريبا بشكل كامل من الفريق الأول لكرة القدم.
وبدأ الدكتور المرزوقي الاتصال بعدد من مراكز التأهيل الطبي والأطباء المتخصصين في الطب الرياضي، حيث من المنتظر أن يجري اللاعب نايف هزازي برنامجه التأهيلي في إسبانيا من أجل تجهيزه للعودة في أسرع وقت ممكن خصوصا أن التأهيل سيكون على أحدث الأجهزة الطبية المتطورة في مجال إصابات الملاعب.


الموضوع الأصلي: منع مدرب الاتحاد من السفر || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lku l]vf hghjph] lk hgstv lkX




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس