عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-09, 05:35 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الوحدة يهزم الاتحاد والنصر ينفجر في مرمى الوطني




حقق الوحدة أولى انتصاراته على الاتحاد منذ فترة طويلة، وذلك حيث هزمه على أرضه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف، و جاءت أهداف الوحدة عن طريق وليد محبوب وسلمان الصبياني، بينما جاء هدف الاتحاد عن طريق عبد العزيز الصبياني.
المباراة كانت متوسطة المستوى، حيث كان الوحدة الأخطر في الكثير من فترات المباراة، بينما نشط الاتحاد في الدقائق الأخيرة.
في مباراة ثانية، في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، دك فريق النصر مرمى ضيفه الوطني بتسعة أهداف مقابل لا شيء.
سيطر النصر تماماً على مجريات الشوط الأول، الذي شهد أداء باهتاً من نظيره الوطني، وتمكن النصر من تسجيل خمسة أهداف عن طريق عبده برناوي، وإبراهيم غالب "ثنائية"، وسعود حمود، وخالد الزيلعي.
الشوط الثاني لم يشهد تغييرات عناصرية من الفريقين، واستطاع الوطني أن يقاسم النصر السيطرة في وسط الملعب دون خطورة تذكر من الفريقين، حتى حانت الدقيقة 63 التي شهدت مشاركة النجم الذي غاب طويلاً عن الملاعب، سعد الحارثي، الذي لم ينتظر طويلاً لرد تحية الجماهير النصراوية التي أشعلت المدرجات احتفاء بعودته، ليأتي بالهدف السادس بعد مشاركته بثلاث دقائق.
واستمر النصر يلعب ضاغطاً على مرمى الوطني الذي تراجع أداؤه عن بداية الشوط الثاني، ليعود الحارثي مسجلاً الهدف السابع بطريقة فنية رائعة.
ويستمر مسلسل التهديف عن طريق اللاعب محمد السهلاوي، وفي الوقت بدل الضائع يتحصل نجم المباراة خالد الزيلعي على ضربة جزاء بعد إعاقته من حارس المرمى، تقدم لها تركي السفياني ووضعها على يسار حارس المرمى هدفاً تاسعاً.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg,p]m di.l hghjph] ,hgkwv dkt[v td lvln hg,'kd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس