عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-26-09, 05:02 AM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
حملة بعنوان " أجلوها "




حملة بعنوان " أجلوها " 192.jpg



ارتفاع وتيرة المطالبات بتأجيل الدراسة بسبب أنفلونزا الخنازير

أطلق سعوديون حملة بعنوان " أجلوها " تهدف الى تأجيل الدراسة والتي من المقرر أن تبداء في تاريخ 14 - 10 - 1430 هـ أي بعد أقل من شهر ونصف، خوفاً من أنفلونزا الخنازير.

وتأتي هذه الحملة مع اتساع دائرة انتشار مرض أنفلونزا الخنازير وخطورة هذا الوباء تساءل عدد كبير من أولياء أمور الطلاب عن الأسباب التي تمنع تأخير العام الدراسي عن موعده حتى يتسنى مراقبة الأوضاع الصحية للمواطنين التي أصبحت إصابتهم بالمرض في ازدياد مستمر.

وطالبت بعض المواقع والمنتديات المسؤولين ضرورة إيقاف الدراسة ووصفوا قرار استمرار الدراسة في موعدها المحدد تجربة للعبث بأرواح الطلاب وأن حياة أبنائهم أغلى بكثير.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم قد أكد ما نقلته "سعوديون" عن مصدر ينفي فيه تأجيل الدراسة الى ما بعد عيد الاضحى المبارك، واصفا ما تردد على المواقع الالكترونية حول دراسة تأجيل الدراسة بأنه عار عن الصحة.

الا أن مسؤولي وزارة الصحة قد أكدوا أن هناك اجتماعات متواصلة بين وزارتي الصحة والتربية حول وضع آليات وأجراءات لحماية طلاب المدارس في التعليم العام من انفلونزا الخنازير ، وأشروا الى ان دراسة تأجيل الدراسة قد تم التطرق اليها خلال هذه الاجتماعات.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد المرغلاني ، في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية ، قبل أربعة أيام، إن "موضع تأجيل الدراسة في المدارسة السعودية سيتم من خلال اللجنة الوطنية العلمية للأمراض المعدية والتي تسترشد بتوصيات منظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية في الولايات المتحدة وأوروبا"، وأضاف "تؤكد المملكة دائما صحة وسلامة الطلاب والطالبات وأهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية وحفظ السلامة".


الموضوع الأصلي: حملة بعنوان " أجلوها " || الكاتب: يآعين آبوي || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





plgm fuk,hk " H[g,ih




مواضيع : يآعين آبوي


رد مع اقتباس