عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-24-09, 07:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميسي يقود البرشا لأول ألقابه هذا الموسم




ميسي يقود البرشا لأول ألقابه الموسم 326760_barcha.jpg

حصل فريق برشلونة على أول لقب له في الموسم الحالي بعد فوزه على ضيفه أتليتك بيلباو بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأحد في مباراة الإياب لبطولة كأس السوبر الأسباني لكرة القدم .
وجاء فوز البرشا بالكأس بعد كسبه مباراتي الذهاب والإياب نتيجة 5/1 بعد فوزه في مباراة الذهاب 2/1 على ملعب بيلباو الأسبوع الماضي.
ووكان لتألق النجم الأرجنتيني لونيل ميسي الأثر الكبير في كسب برشلونة لهذه المباراة بتسجيله لهدفين من الأهداف الثلاثة، وسجل زميله بويان الهدف الثالث.
وكانت جماهير برشلونة في ملعب "كامب نو" متعطشة لمشاهدة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أغلى صفقة في تاريخ النادي الأسباني، وهو يسجل أول أهدافه مع الفريق خلال الظهور الاول له، ولكن الحظ عانده في أكثر من كرة.
وتقدم ميسي بهدف لبرشلونة بعد مرور أربع دقائق من عمر الشوط الثاني، بعد تبادل التمريرات بين تشابي وإبراهيموفيتش.
وفي الدقيقة 68 أضاف ميسي الهدف الثاني له من ضربة جزاء حصل عليها فريقه بعد عرقلة المدافع اوستاريتز الديكواوتالورا استارلوا لدانيال الفيس داخل منطقة الجزاء.
وبعد أربع دقائق فقط أحرز النجم الصاعد بويان كركيتش الهدف الثالث لبرشلونة.
وسيحظى برشلونة يوم الجمعة المقبل بفرصة إحراز ثاني لقب له في الموسم الحالي عندما يلتقي مع شاختار دونيتسك الأوكراني ، حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي ، في مباراة كأس السوبر الأوروبي في مونت كارلو.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ldsd dr,] hgfvah gH,g Hgrhfi i`h hgl,sl Y`h




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس