عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-19-09, 01:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البنزرتي ينفرد بصدارة الدوري التونسي




البنزرتي ينفرد بصدارة الدوري التونسي 241034_benzarty.jpg

انفرد البنزرتي بالصدارة بعدما حسم مواجهته القوية جداً مع مضيفه الملعب التونسي لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد وخسارة الصفاقسي أمام النادي الأفريقي صفر-1 في المرحلة الرابعة من الدوري التونسي لكرة القدم.
ويدين البنزرتي بفوزه الثالث إلى وجدي الجباري الذي سجل هدف الفوز بعدما افتتح زميله فادي الهميزي التسجيل، قبل أن يعادل محمد جديدي النتيجة.
ورفع البنزرتي رصيده إلى 10 نقاط وأصبح وحيداً في الصدارة، مستفيداً من خسارة الصفاقسي أمام النادي الأفريقي بهدف سجله عبد المنعم الدربالي، وغياب النجم الساحلي بسبب انشغاله في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
واستفاد الترجي من خسارة الصفاقسي وغياب النجم الساحلي أيضاً ليصبح ثانياً بفارق نقطة عن البنزرتي وذلك بعدما فاز بدوره على الاتحاد المنستيري بهدفين سجلهما الكاميروني هنري بيانفونو، مقابل هدف لهشام السيفي.
وتغلب شبيبة القيروان على مضيفه مستقبل القصرين بهدف للسنغالي مامادو غييه، والترجي جرجيس على حمام الأنف بهدفين لأنيس بوشربية ومحمد ميلادي، فيما تعادل الأولمبي الباجي مع قوافل قفصة سلبا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgfk.vjd dktv] fw]hvm hg],vd hgj,ksd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس