عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-04-09, 07:45 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سجن 6 أشهر ومائتا جلدة لشاب وفتاة ضبطا بمطعم بالخبر




دفع شاب في العقد الثاني من العمر وفتاة تصغره بعامين ثمنا باهظا نتيجة إقدامهما في مكان عام على عمل مناف للاخلاق مجاهرين بالمعصية. وقد حكم مؤخرا على الفتاة بستة اشهر سجن وعلى الشاب بخمسة اشهر ومائتي جلدة لكل منهما .. وتعود تفاصيل الحادثة عندما قبضت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخبر مؤخرا على شاب سعودي في السادسة والعشرين من عمره في احد المطاعم في احد المجمعات التجارية الشهيرة في محافظة الخبر وهو برفقة فتاة من جنسية آسيوية تصغره بعامين في وضع مخل و تم تفتيش محتوى ذاكرة هاتفه الخلوي وجدت عدة صور عارية للفتاة والشاب .
وتمت إحالة الشاب والفتاة الى هيئة التحقيق والادعاء العام بالخبر التي باشرت بدورها التحقيق ورفع لائحة دعوى ضد المتهمين لتصدر بعدها محكمة الخبر حكمها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





s[k 6 Haiv ,lhzjh [g]m gahf ,tjhm qf'h fl'ul fhgofv gaiv pgdf .dk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس