عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-01-09, 07:49 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عرض المجاهر بالمعصية على هيئة التحقيق اليوم




المجاهر بالمعصية هيئة التحقيق اليوم 693948_1.jpg

يخضع « المجاهر بالمعصية « اليوم للتحقيق من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام بعد ان تمكنت شرطة جدة من القبض عليه داخل احدى الشقق المفروشة بجدة . حيث اكد الناطق الاعلامي لشرطة جدة بالانابة المقدم سليمان المطوع القبض على المجاهر بالرذيلـــة بساعة مبكرة من صباح امس داخل احدى الشقق المفروشــــة التابعة لاحد الشباب الذين شاركوا في الحلقــــة . واوضح المطوع بان شرطــــة جــــدة ضبطت ايضا شابين اخرين كانا مشـــاركين في تصوير الحلقـــة وأجرت معهما التحقيقات الاوليـــة لحين عرضهما على هيئـــة التحقيق والادعاء العام اليوم . يأتي القبض على المجاهر في وقت انسحاب محاميه الاول وتوكيل محام آخر حيث أكد أشرف السراج محامي الشاب المجاهر بالمعصية، انسحابه من قضيته بشكل نهائي إلى حين اتضاح الأحكام الصادرة من الجهات المختصة. وطالب الجهات الرسمية، بإيقاع العقوبة على الشاب «كونه أساء للمجتمع وارتكب المعصية وجاهر بها »، وليكون مثلاً رادعاً للمجتمع.
في حين اكد المحامي الحالى للمجهار بالمعصية المستشار القانوني سليمان الجميعي بانه تم رفع قضية ضد القناة مطالبا بالتعويض الادبي والنفسي لما لحقه من ضرر .
وكان وزير العدل أصدر توجيهاته الى المحكمة الجزئية في جدة بالنظر في القضية التي رفعها عدد من الاشخاص ضد شاب ظهر في احدى الفضائيات مجاهرا بالرذيلة والمعصية . و أكد رئيس المحكمة الجزئية بجدة الشيخ عبدالله العثيم ان عقوبة القتل تعزيرا قد يتم ايقاعها بالشاب « ع . م» في حال ثبوت التهم الموجهة اليه في الدعوى المرفوعة ضده كونها من جرائم الافساد في الارض واشاعة الفاحشة بين المؤمنين والمجاهرة بالمعصية والاعتراف العلني بممارسة الرذيلة مشيرا الى ان عقوبة الردع ستشمل كل من له علاقة مباشرة او غير مباشرة في حدوث ذلك الامر سواء كانوا ممن ظهروا معه اثناء حديثه خلال البرنامج او حتى صاحب العقار المؤجر لذلك الشاب الذي تم الحديث منه اذا ثبت علمهم بما كان يفعله وتواطؤهم معه فيه وسكوتهم عليه. وكان الشاب قد ظهر علنا في فضائية لبنانية وكشف عن علاقاته بفتيات وكيف يوقعهن في حبائله ويستدرجهن الى إحدى الشقق ويمارس معهن الرذيلة .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





uvq hgl[hiv fhgluwdm ugn idzm hgjprdr hgd,l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس